Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

طرح مزاد عقاري لبيع 727 قطعة سكنية وتجارية بجنوب الرياض

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة عقاري للتسويق العقاري - إحدى شركات مجموعة سلمان بن عبد الله بن سعيدان للعقارات - عن تنظيمها مزادات عقاريا على مخطط السعيدانية جنوب الرياض مطلع شهر محرم المقبل، والذي يضم 727 قطعة سكنية وتجارية.

وقال سلمان بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن عبد الله بن سعيدان للعقارات، إن طرح هذا المخطط السكني والتجاري يأتي بعد اكتمال جميع أعمال التطوير للبنية التحتية، وفي وقت نعتقد أن الطلب على الأراضي لا يزال هو المطلب الأول لدى شريحة كبيرة من المواطنين، فضلاً عن حاجة العاصمة إلى مزادات على المخططات السكنية تلبي حاجة المستهلكين والمستثمرين، منوها إلى أهمية المزاد في إتاحة الفرصة للاستفادة من فرص الشراء، مع الأخذ بالاعتبار اعتدال الأسعار في هذه المنطقة من مناطق النمو التجاري والإسكاني من الرياض، وداعيا الجميع الاستفادة من هذه الفرصة خاصة لشركات التطوير الإسكاني.

ويقع مخطط السعيدانية في جنوب الرياض في منطقة إستراتيجية مميزة بحكم قربها من الأماكن الحيوية بجوار حي الدار البيضاء، وحي العزيزية، وقرب المدينة الصناعية الأولى والصناعية الثانية والصناعية الثالثة، ومحطة مصفاة أرامكوا السعودية، وإسكان جنوب الرياض؛ إضافة إلى عدد من مقرات الشركات الصناعية الكبرى. كما يمتاز المخطط الواقع على مساحة تزيد على 600 ألف متر مربع بقربه من الطرق السريعة والدائري الثاني الجديد للرياض، وتنوع الشوارع الداخلية بين (18 – 20 – 30 – 40 – 60) وتوفر خدمات المياه، والكهرباء، والإنارة، والرصف.

وأظهرت كافة الدراسات الحديثة أن هناك نمواً متزايداً في الطلب على الأراضي السكنية والتجارية، وهناك على وجه التحديد ندرة في المعروض من الأراضي السكنية والتجارية بمنطقة جنوب الرياض، ويأتي مزاد مخطط السعيدانية ليلبي حاجة المنطقة من الأراضي السكنية والتجارية وبأسعار مناسبة للشرائح المستهدفة.

 
موضوعات أخرى