Tuesday 29/10/2013 Issue 15006 الثلاثاء 24 ذو الحجة 1434 العدد

سامبا راعيا وشريكا رسميا لنادي برشلونة في السعودية

كشفت مجموعة سامبا المالية ونادي برشلونة الإسباني عن توصلهما إلى اتفاقية رعاية وشراكة هي الأولى من نوعها على المستوى المحلي، يصبح سامبا بموجبها الراعي والبنك الرسمي للنادي الكاتلوني في المملكة العربية السعودية لثلاث سنوات مقبلة.

وتم التوقيع على هذه الاتفاقية التاريخية التي تشكّل أول تحالف من نوعه بين نادي برشلونة ومؤسسة سعودية مالية، مساء يوم الجمعة 25 أكتوبر 2013 خلال اجتماع عقده ممثلو الجانبين في مقر النادي في مدينة برشلونة، حيث من المتوقع أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز حضور العلامة التجارية لنادي البارسا في منطقة الشرق الأوسط، بالنظر إلى الجماهيرية الواسعة التي يحظى بها النادي بين صفوف عشاق كرة القدم، فضلا عما ستتيحه هذه الشراكة من تدشين المزيد من آفاق العروض المثيرة أمام عملاء سامبا في المملكة.

وقال ماجد السيف المدير العام للعلاقات العامة في مجموعة سامبا المالية عقب توقيع الاتفاقية، إن هذه الاتفاقية ستوفر المزيد من المزايا والفرص الجديدة لعملائنا، إلى جانب دورها في تعزيز المكانة المصرفية الرائدة لمجموعة سامبا المالية في المملكة العربية السعودية، مضيفا أن توجه سامبا للتوصل إلى هذه الشراكة مع ناد عالمي مميز يرجع إلى تفهّم البنك لاحتياجات العملاء وحرصه على مواكبة اهتماماتهم من خلال منحهم المزيد من الفرص والمزايا الحصرية التي ستظهر تباعا من خلال منتجات البنك المصرفية لاسيما البطاقات الائتمانية المصنّفة ضمن فئات الدرجة الأولى.

وأكد السيف ما يعكسه هذا التحالف الجديد من انفتاح العلامة التجارية للمجموعة على عالم الترفيه والإثارة ودوره في الاقتراب أكثر من اهتمامات العملاء، لاسيما فئة الشباب منهم التي تعد كرة القدم بالنسبة إليهم من أكثر الألعاب الرياضة شعبية، في الوقت الذي يتمتع فيه نادي برشلونة بأقوى قاعدة من المشجعين على مستوى المملكة أسوة بمنطقة الشرق الأوسط كذلك.

من جانبه، لفت نائب رئيس نادي برشلونة المكلف بالشؤون الاقتصادية، السيد خافيير فاوس، إلى الأهمية الإستراتيجية لهذه الخطوة بالنسبة لنادي برشلونة، معربا عن سعادة النادي الشديدة وفخره بأن تكون مجموعة سامبا المالية شريكا ماليا له في المملكة العربية السعودية. وذهب فاوس بالقول إن هذه الشراكة ستعزز من وجودنا ومكانتنا في منطقة الشرق الأوسط حيث تتحالف مؤسستان رائدتان في مجالات اختصاصهما، الرياضة والشؤون المالية، وتتضافر جهودهما للعمل معا من أجل تحقيق أهداف مشتركة، من بينها إرضاء جماهيرنا وتلبية احتياجات عملاء سامبا.

وشدد فاوس على أن اختيار سامبا ليكون البنك الرسمي لنادي برشلونة في المملكة يأتي نظرا لما يحظى به سامبا من سمعة مرموقة وتقدير عالمي، مؤكدا ثقته بما سينطوي على هذا الاتفاق من فوائد كبيرة لكلا الطرفين.

يشار إلى أن مجموعة سامبا المالية تعدّ واحدة من أكبر المجموعات المالية في الشرق الأوسط وأكثرها تقديرا على المستوى الدولي. كما تعتبر المؤسسة المصرفية الرائدة من حيث إصدار البطاقات الائتمانية البنكية في المملكة العربية السعودية، حيث تزخر بمجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية التي تناسب كل أنماط الحياة ومختلف متطلبات الاستهلاك.

موضوعات أخرى