Tuesday 29/10/2013 Issue 15006 الثلاثاء 24 ذو الحجة 1434 العدد

إطلاق كاميرات كانون الأمنية في المملكة

نوّعت كانون الشرق الأوسط نطاق أعمالها ليشمل مجال الكاميرات الأمنية في المملكة مع إطلاق مجموعة كاملة من كاميرات المراقبة الممكّنة ببروتكول الإنترنت.

ورفعت كانون الستارة عن الطرازات الجديدة ذات التعريف العالي مع مزايا ملفتة وتوافق تشغيلي كامل للمرة الأولى في المملكة خلال ندوة لدامجي الأنظمة وشركات تكنولوجيا المعلومات في الرياض وجدّة.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: «يكمن مستقبل الأمن الذي يعمل ببروتوكول الإنترنت في الكاميرات الذكية والصور ذات التعريف العالي. ونشهد طلباً كبيراً على المنتجات الأمنية في المملكة. وبما أنّنا سبّاقون في مجال التصوير، من الطبيعي أن تتوسّع الشركة إلى سوق كاميرات المراقبة. وستساهم تكنولوجيا كانون في رفع معايير قطاع الكاميرات المشبّكة، وتزوّد في الوقت ذاته العملاء بالحلول الأمنية عالية الجودة.»

وأضاف قائلاً: «قدّمت لنا ندوة دامجي الأنظمة فرصة رائعة لنستعرض ما الذي يميّز مجموعة منتجات المراقبة الأمنية من كانون مقارنة بمنافسيها، لاسيّما من حيث جودة الصور الرائدة في القطاع، وأعلى المواصفات التقنية المتاحة اليوم، وعدد من المواصفات التي تضفي القيمة إلى أي نظام للعملاء. وتمثّل أحدث مجموعة من الكاميرات الأمنية إنجازاً مهماً لكانون وعرضاً مغرياً لشركائنا وعملائهم».

وقدّمت الكاميرات ببروتكول الإنترنت والتعريف العالي الكامل، مع نظام Analytics المدمج فيها، عرضاً حياً ليطّلع الحضور للمرة الأولى عليها. وتشمل مزايا هذه الكاميرات تغطية واسعة الزاوية True Wide Angle تحدّ من عدد الكاميرات، وبقدرة التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة، فتتحسّن جودة الفيديو في حالات الإضاءة الصعبة، فضلاً على ميزة Smart Shade Control التي تزيد من فعالية الفيديو عند وقوع الضوء الساطع وراء موضوع التصوير.

موضوعات أخرى