Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

على مستوى المملكة والخليج

«نطاق العقارية» تبدأ تسويق أول مخطط معتمد للشاحنات والمعدات الثقيلة

بدأت شركة نطاق العقارية، الذراع التسويقية لشركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري، في البدء بتسويق المخطط المعتمد من أمانة منطقة الرياض رقم 2398 / أ بحي السلي المتخصص في معارض الشاحنات والمعدات الثقيلة.

وقال الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية، المسوق الحصري للمخطط، إن الشركة حشدت كل طاقاتها لتسويق مخطط نجوم السلام، ووضعت خطة تسويقية لاستهداف كبرى الشركات العالمية والخليجية والمحلية، وسخرت جميع كفاءاتها وخبرتها في مجال التسويق العقاري وما لديها من كوادر مدربة لإنجاز هذا العمل الكبير الذي يعتبر أكبر المخططات المعتمدة المتخصصة في مجال معارض الشاحنات والمعدات الثقيلة.

وجعلت شركة نجوم السلام هذا المخطط واجهة من واجهات المملكة في تنظيم مكان مخصص ونموذجي ومطور، يخدم منطقة الرياض، ويكون صرحاً حضارياً يحتذى.

ويُعتبر المخطط الأول من نوعه المتخصص والمتكامل لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة، وتبلغ مساحته الإجمالية (847650 م2)، والإقبال عليه شديد من قِبل المستثمرين من داخل المملكة وخارجها، ومن مميزاته أيضاً تنوع مساحات القطع حسب احتياجات المستثمر، وتوافر خدمات السفلتة والكهرباء والإنارة والمياه، وغير ذلك من الخدمات الأخرى كالحراسات الأمنية، والخدمات التشغيلية سوف تقدم لأصحاب المعارض بعد الافتتاح الكبير للمشروع.

ويتميز المخطط بموقعه المتميز بمدينة الرياض؛ إذ يبعد عن الدائري الشرقي 800م، وعن الدائري الجديد 1700م، وشوارعه الداخلية بعرض 30م، ومواقف بعمق 15م أمام كل القطع، ويتميز بأن الأرض مستوية، ومنسوبها موحد.

وأشار القحطاني إلى أن مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة يعتبر نقلة نوعية في المنطقة الصناعية بالسلي، ويُسجل بوصفه مخططاً نموذجياً، تشرفت نجوم السلام حمل اسمه، ولها إسهام في ابتكار وطرح الفكرة الجديدة التي نالت استحسان الجميع، فضلاً عن الفكر العقاري الذي اكتسبته الشركة خلال مسيرة 22 عاماً.

موضوعات أخرى