Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

بي أيه إي سيستمز راع رئيس للمعرض الثالث للحرب الإلكترونية

تشارك بي أيه إي سيستمز السعودية في المعرض المصاحب للندوة الثالثة للحرب الإلكترونية، الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالتعاون مع وزارة الدفاع ورابطة الحرب الإلكترونية الدولية في مقر المدينة بالرياض.

وتهدف الندوة إلى التعريف بأهمية الحرب الإلكترونية والاطلاع على أحدث المستجدات في هذا المجال، فضلاً عن دورها الحاسم بالدفاع في ظل التطور المستمر والتقدم السريع والمتزايد في الحرب الإلكترونية، بما يستوجب تضافر الجهود لمواكبة الفرص والتهديدات والتدابير المضادة. وأوضح منذر بن محمود طيب مدير عام إدارة العلاقات العامة والتواصل في شركة بي أيه إي سيستمز السعودية أن مشاركة الشركة كراع رئيسي لهذا المعرض جاءت كونها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الدفاع والأمن في العالم.

وقال: «إنه تم تجهيز جناح الشركة بأحدث المعدات والتقنيات المتقدمة التي تعكس المستوى العالمي الذي وصلت إليه بي أيه إي سيستمز في خدماتها الدفاعية سواءً في المجال البري أو البحري أو الجوي».

وأضاف إن شركة بي أيه إي سيستمز السعودية تعمل على تلبية احتياجات عملائها، حيث تقدم لهم مدى واسعاً ومتقدماً من المنتجات الدفاعية والجوية، والحلول الأمنية المعززة بأحدث مستويات الأداء التقني، وذلك بالتعاون مع شركائها المحليين بهدف تطوير الأعمال الهندسية، والتصنيعية، ودعم الاقتصاد الوطني على نحو مبتكر، ويعمل بها حوالي 5300 موظف أكثر من 60% منهم سعوديون.

موضوعات أخرى