Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

الجزيرة للأجهزة المنزلية تفتتح معرضها الثالث والثلاثين

افتتحت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة معرضيها الجديدين بكل من رفحاء وجازان, ليصل عدد معارضها بالمملكة إلى (33) معرضاً, ولتصبح من أكبر الشركات السعودية الوطنية فى مجال تصنيع وتسويق وتوزيع الأجهزة المنزلية والتجارية المالكة لهذا العدد من المعارض.

وقال المهندس محمد بن حماد الشمري مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة: الجزيرة إحدى مجموعات شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة - ومقرها الرياض, ويمتد تاريخها التصنيعي إلى أربعة عقود مضت, أكسبتها ريادة في تصنيع وتسويق الأجهزة الكهربائية.

وأعرب الشمري عن سعادته بهذا الإنجاز ووصول عدد فروع الشركة إلى 33 فرعاً, وأضاف: «يعتبر معرضا رفحاء وجازان, امتداداً لسلسلة معارض الجزيرة للأجهزة المنزلية, التي يتم تطويرها بنظام موحد وبناء على خطة علمية مدروسة لتلبية الاحتياجات المتنامية في السوق السعودي من الأجهزة الكهربائية ذات الاستخدامين المنزلي والتجاري, والمصنعة بمصانعها ذات الجودة العالمية وبأيد وطنية.

وتضم المعارض المجهزة بأفضل التجهيزات الفنية العديد من منتجات الجزيرة للأجهزة المنزلية المصنعة وطنياً بأفضل مستويات الجودة لرفاهية منزلية لا متناهية والمسوقة بعلاماتها التجارية المتعددة والمسجلة وأشهرها (الجزيرة, كراون, كروني, جاينت وستندرد لوكس).

وتشمل المنتجات المكيفات الصحراوية ذات الصناعة الوطنية التي تعتبر الجزيرة للأجهزة المنزلية مصنعها وموزعها الأول بالعالم بمقاسات تلبي جميع الاحتياجات والطرازات (شباك ومركزي) ووسيط تبخير (قش وكرتون) وكذلك مكيفات الاسبليت, مع باقة متكاملة من الأفران المنزلية الآمنة التي تعتبر الجزيرة للأجهزة المنزلية مصنعها الوحيد منطقة الخليج العربي, بالإضافة إلى مبردات المياه من 20 إلى 2000 لتر للاستخدامات المنزلية والخيرية والمشاريع الكبرى, والسخانات الكهربائية, وتشكيلة من ثلاجات العرض التجاري (الرأسية والأفقية) التي تلبي احتياجات شريحة عريضة من المشروعات الكبيرة مثل مصانع المياه المعبأة والمشروبات والهايبر ماركت واحتياجات المشروعات الصغيرة كالمشاغل والبقالات. وأخيرا وليس آخرا باقة من الأجهزة المنزلية المتكاملة مثل الديب فريزر, الغسالات, والمكانس.

موضوعات أخرى