Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

وسط تفاعل وإقبال واسعين

(القفاري) تشارك في المعرض السعودي للبناء 2013

تم افتتاح جناح مجموعة القفاري (قسم الأرضيات الخشبية وورق الجدران) في المعرض السعودي للبناء 2013 (المعرض المتخصص في البناء والأرضيات على مستوى المنطقة)، الذي يعد إحدى العلامات الفارقة في عالم البناء على مستوى المنطقة، حيث يجذب المعرض الذي ينظم سنوياً في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات أهم الشركات العاملة في قطاعي البناء والأرضيات بشكل عام في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أبرز وأرقى العلامات التجارية الأوروبية والعالمية.

وقدمت مجموعة القفاري (قسم الأرضيات الخشبية وورق الجدران) في المعرض كل ما يتعلق بتجهيزات (المنازل، الفلل، القصور، والفنادق ... إلخ) من تقنيات وتصاميم أرضيات وألوان مختلفة من أجمل الماركات العالمية من الأرضيات الخشبية وورق الجدران.

ويعتبر نشاط الأرضيات الخشبية وورق الجدران من الأنشطة الجديدة في المجموعة انطلقت به قبل سنوات قليلة بناء على طلب العملاء وايماناً بمبدأ التكامل في خدمة العميل وتأمين كل احتياجاته في تأثيث منزل العمر، وسعياً لتطبيق هذا التوجه باحترافية وتكامل قامت الشركة بافتتاح فروع مستقلة مختصة بالأرضيات الخشبية وورق الجدران منتشرة في كل مدن المملكة تقدم للعميل كل ما يحتاج إليه بإشراف خبراء وفنيين على كفاءة عالية سعت الشركة بتسخير كل كفاءاتهم في خدمة العميل.

ويحظى معرض البناء السعودي باهتمام كبير من الزوار الذين يتوافدون للمعرض من جميع أنحاء المملكة ليطلعوا على أحدث خطوط الموضة والتصاميم الحديثة التي تعرضها أرقى شركات البناء والأرضيات، ويتنوع الزوار بين كبار الشخصيات ورجال الأعمال، مقاولين، مهندسي الديكور، الاستشاريون، مدراء المشاريع، مدراء الفنادق وقد أبدى زوار المعرض إعجابهم بتصميم استاند مجموعة القفاري المميز والخيارات الموجودة فيها المقدمة من أشهر الشركات العالمية المختصة بالأرضيات الخشبية وورق الجدران وطريقة العرض المميزة.

موضوعات أخرى