Saturday 16/11/2013 Issue 15024 السبت 12 محرم 1435 العدد

قدّم شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة للمؤتمر والمعرض الدولي للطرق

المهندس المقبل: نجاح المؤتمر أسعدنا وحقق طموحاتنا وآمالنا المرجوّة

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - التهامي عبد الرحيم:

رفع معالي أمين منطقة الرياض رئيس الاتحاد الدولي للطرق، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين، على رعايته المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للاتحاد الدولي للطرق الذي استضافته المملكة خلال الفترة من 7-11 محرم 1435هـ.

وقال: إنّ هذه الرعاية الكريمة ساهمت بفضل الله في تحقيق هذا النجاح وتحقيق الأهداف والغايات المرجوّة، وقال: إنه باسمي ونيابة عن المشاركين، أكرر الشكر والامتنان على هذه الرعاية الكريمة، والاهتمام المنقطع النظير الذي واكب المؤتمر منذ بدايته وحتى نهايته.

وكان المهندس المقبل يتحدث صباح أمس الأول في الجلسة الختامية للمؤتمر، عقب ترؤسه للجلسة، مستهلاً كلمته بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة الرياض، وسمو وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو نائب أمير منطقة الرياض، ومعالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، كما أعرب عن سعادته وامتنانه للأجواء الجميلة التي صاحبت جلسات المؤتمر والتكاتف والتعاون وتضافر كافة الجهود من قِبل المشاركين والمنظمين والرعاة والجهات الحكومية .. وسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزّها ومجدها إنه سميع مجيب.

موضوعات أخرى