Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

إنطلق أمس الاثنين في دبي

دهانات الجزيرة تعرّف بمنتجاتها المسؤولة بيئياً في معرض (بيج فايف) بدبي

تشارك دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة في معرض بيج فايف الذي انطلقت فعالياته في دبي أمس، ويستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، بمشاركة 2500 شركة من 65 دولة، وحضور أكثر من 60 ألف متخصص في ميادين الإنشاء والبناء.

وبيَّن الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح، المدير العام للشركة، أن المنتجات المسؤولة بيئياً المعتمدة للأبنية الخضراء، وعلى رأسها طلاء التشطيبات النهائية (الجزيرة نوفل)، ستحظى بالصدارة في جناحها بالمعرض, لافتاً إلى أن هذا الطلاء يتميَّز عن سواه من المنتجات الأخرى بنضارة ألوانه وسهولة تنظيفه وضعف رائحته وإضفائه فخامة وبهاءً على الأماكن التي تتزيَّن به، ويمنحها أبعاداً رحبة ولمسة نهائية رائعة، قلّ مثيلها, إلى جانب توفيره بيئة صحية لقاطني المباني, وهي مواصفات فريدة تحدث تأثيراً إيجابياً في مواجهة متطلبات حياة الناس.

وأضاف بأن (الجزيرة نوفل) أبرز منتجات دهانات الجزيرة المعتمدة للأبنية الخضراء من منظمة (Green Seal) العالمية، التي جرى توريدها لعدد من أكبر المشاريع في السعودية التي تبنّت المعايير العالمية والمواصفات والتقنيّات المسؤولة بيئياً بحسب مفهوم الأبنية الخضراء؛ لتطابقها مع مواصفات ومعايير (Green Seal) البيئية للدهانات المصنعة وفق متطلبات الأداء العالي التي تقلل من نسبة استخدام المواد العضوية المتطايرة والخطرة.

وأشار الرميح إلى أن باقة دهانات الجزيرة الديكورية، ومن بينها أحدث منتجات الشركة لعام 2013م (الجزيرة ظلال)، الذي يطبق خارجياً، إلى جانب (الجزيرة ورود والجزيرة روعة) الداخليين اللذين أطلقتهما خلال العام الماضي, ستكون في مقدمة المنتجات التي يسلّط عليها الضوء في جناح الشركة. مبيناً أن هذه المنتجات روعيت فيها المعايير البيئية؛ كي لا يكون لها تأثير سلبي على البيئة والقائمين على عملية طلائها انعكاساً لانخفاض محتوى المركبات العضوية المتطايرة فيها، وخلوّها من مادة الأمونيا وغيرها من المواد المضرّة, فضلاً عن دور هذه المنتجات في منح المباني مسحة من الروعة والجمال, موضحاً أنها مخصصة للتشطيبات النهائية في المنازل العصرية الفخمة والقصور والمكاتب والفنادق والمطاعم والاستراحات وصالات الاستقبال وغيرها. مضيفاً بأن منتجات دهانات الجزيرة المقاومة للحريق ستكون حاضرة في الجناح.

موضوعات أخرى