Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

ماكدونالدز السعودية تفتتح فرعها الأول في حفر الباطن

افتتحت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، يوم الاثنين 28 أكتوبر أول مطعم ماكدونالدز في محافظة حفر الباطن.

وأقيمت احتفالية بهذه المناسبة حضرها الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود، ورئيس بلدية حفر الباطن البلدية الأستاذ ناصر الطريقي إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات والإعلاميين في المحافظة، وكانت الشركة قد بدأت العمل في المطعم قبل الافتتاح الرسمي حيث شهد إقبالاً كبيراً من الزبائن وحقق أرقاما قياسية.

وعلق سمو الأمير مشعل أن ذلك يأتي ضمن سياسة التوسع في فروع ماكدونالدز في المملكة والوصول إلى عملائها في مناطقهم ومدنهم ومحافظاتهم، وسبق للشركة أن افتتحت عدداً من المطاعم في مختلف المحافظات مؤخراً منها المجمعة وبريدة وعنيزة والرس إلى جانب عدد من مناطق ومدن ومحافظات المملكة.. وأكد سموه الشركة تسعد بالتوسع في سلسلة مطاعم ماكدونالدز وهو يدل على المؤشر الفعلي لنمو الشركة المستمر وإيصال ماكدونالدز لعدد من محافظات المملكة منها حفر الباطن، ويعكس حجم الإقبال المتنامي لدى المواطنين والمقيمين على مطاعم ماكدونالدز ويسهم في إيجاد فرص وظيفية للشباب السعودي.

وأشار سموه إلى أنه تم تصميم مطعم ماكدونالدز في فرعه الجديد في حفر الباطن وفق أعلى المواصفات والمقاييس المتبعة لدى ماكدونالدز العالمية بطراز عصري يلبي الذوق المحلي للزبائن من الشباب والعائلات ويتيح لهم قضاء أجمل الأوقات ضمن أجواء من البهجة والاستمتاع بقائمة وجبات ماكدونالدز الغنية والمتنوعة وبأفضل مستويات الخدمة.

موضوعات أخرى