Tuesday 26/11/2013 Issue 15034 الثلاثاء 22 محرم 1435 العدد

بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

«العربية للعود» تتصدر قطاع التجزئة على «فيس بوك»

تصدرت «الشركة العربية للعود» قائمة العلامات التجارية ضمن قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك وفقاً لـ «سوشيال واتش ليست» (Social Watchlist)، وهي جهة مختصة بمراقبة صفحات موقع «فيس بوك» الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحصدت صفحة «العربية للعود» الرسمية على «فيس بوك» 1,355,000 متابع بمعدل مشاركة بلغ 2.7%، ما يمثل عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن الصفحة في مقابل عدد المتابعات التي حصدتها.

ويؤكد هذا الإنجاز الهام النجاح الذي أحرزته الشركة لدى قاعدة عملائها الواسعة من حيث تلبية احتياجاتهم وأذواقهم المختلفة. كما يجسد التصنيف المتقدم الذي حصدته «العربية للعود» أهداف الشركة الرامية إلى تعزيز التواصل مع العملاء بغية إطلاعهم على أحدث منتجاتها وأبرز التوجهات ضمن عالم العطور فضلاً عن الحصول على آرائهم وتعليقاتهم بشكل فعال ومستمر من خلال قنوات التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويعتبر «سوشيال واتش ليست» موقعاً إلكترونياً مستقلاً يوفر بيانات التسويق والتواصل الإجتماعي وغيرها من البيانات والمعلومات الخاصة بأنشطة صفحات «فيس بوك» الرسمية للعلامات التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتشتمل قائمة «سوشيال واتش ليست» على صفحات آلاف الشركات والمنتجات والعلامات التجارية ويتم تحديث بيانات ومعلومات هذه الصفحات بصورة اسبوعية بناءً على أنشطتها على «فيس بوك». ويجري موقع «سوشيال واتش ليست» الإلكتروني العديد من الدراسات حسب مجموعة من القطاعات التي تشتمل على التعليم والطيران والسيارات والشؤون المصرفية والمالية والفعاليات والموضة والألعاب والحكومة والفنادق والمجمعات التجارية والمطاعم وتقنية المعلومات وغيرها. وتعد «العربية للعود» أكبر شركة متخصصة بالعود والعطور الشرقية في العالم، إذ تمتلك مصادر خاصة للمواد الأولية اللازمة لمنتجاتها بالإضافة إلى شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا. ويجدر الذكر أن «العربية للعود» احتلت المركز 11 عالمياً والأول في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك وفق تقرير عالمي مبني على حجم مبيعات التجزئة في العام 2012.

موضوعات أخرى