Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

سيارتان أسبوعيا هدية للعملاء

«الراجحي» و«توكيلات الجزيرة» و«الوعلان» تطلق حملة المكافآت

أطلق مصرف الراجحي بالتعاون مع كل من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وكلاء فورد في المملكة، وشركة الوعلان للسيارات وكلاء «هيونداي» في المنطقة الوسطى حملة لمكافأة العملاء وتقديم أفضل العروض لهم.

وانطلقت الحملة التي ينظمها مصرف الراجحي يوم 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013م ، وستستمر حتى يوم 5 ربيع الأول 1435هـ الموافق 5 يناير 2014 م.

ويقدم المصرف خلال الحملة عرضا مميزا للعملاء بالتعاون مع شركة الوعلان يشمل صرف ألف ريال مع كل عقد تمويل تصرف عن طريق توزيع بطاقة الراجحي للصرف الآلي مسبق الدفع ترسل إلى بريد طالب التمويل، وكل عقد تمويل سيدخل السحب الأسبوعي على سيارة هيونداي من نوع (أي 10).

كما سيكون التمويل لشراء سيارات «هيونداي» بدون دفعة أولى، وبدون رسوم إدارية ، وبهامش ربح سنوي منافس ، وفترة التمويل تمتد إلى خمس سنوات.

ويشمل العرض المقدم بالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للعملاء الدخول في السحب الأسبوعي على سيارة من نوع فورد (فوكس)، والحصول على التمويل بدون دفعة أولى ، وبدون رسوم إدارية، إضافة إلى هامش الربح السنوي المنخفض وامتداد فترة التمويل إلى خمس سنوات. ويهدف المصرف إلى خدمة عملاء تمويل السيارات بتقديم العروض المفيدة بالتعاون مع وكلاء السيارات، وإتاحة الخيارات التي تناسب كافة شرائح العملاء.

وتتوفر برامج تمويل السيارات في مصرف الراجحي بنظام التقسيط وبنظام الإجارة، ويقدم المصرف ميزات عديدة من أهمها تمديد الضمان على السيارة وتغطية تكافل متوافقة مع أحكام الشريعة خلال كامل مدة الإجارة.

موضوعات أخرى