Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

السعودي الهولندي يرعى برنامج عمرة لمرضى جمعية السرطان وذويهم

أعلن البنك السعودي الهولندي عن رعايته لتنظيم برنامج «عمرة» لمجموعة من منسوبي ومرضى جمعية السرطان السعودية وذويهم بالمنطقة الشرقية، وذلك على مدار ستة أشهر خلال الفترة الممتدة من شهر صفر وحتى شهر شعبان 1435هـ.

وسيتمكن عدد من مرضى جمعية السرطان السعودية إلى جانب مرافق لكل منهم من أداء شعائر العمرة تحت مظلة البرنامج الذي سيتكفل البنك السعودي الهولندي بنفقاته كاملة، دعماً لمرضى الجمعية ومساندة لهم تماشياً مع التزام البنك بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، وحرصه على إدامة أواصر التعاون مع المؤسسات الخيرية والإنسانية في المجتمع لتمكينها من أداء رسالتها على النحو الأمثل.

وتندرج هذه المبادرة ضمن قائمة برامج خدمة المجتمع والأنشطة التي يتبناها البنك في سبيل تذليل العقبات أمام شريحة كبيرة من أبناء المجتمع ومساعدتهم على أداء شعائرهم الدينية بسهولة ويُسر ومؤازرتهم بما ينعكس عليهم إيجاباً، حيث يُعنى هذا البرنامج، الذي يجري تنفيذه مع إدارة الجمعية، بتسيير حملة عمرة كل أسبوعين خلال الفترة المشار إليها وتشتمل على مجموعة من المرضى إلى جانب مرافق لكل مريض ومشرف متطوع من إدارة الجمعية.

وأعرب منسوبو البنك عن شكرهم وتقديرهم لجمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية على ما تبذله من جهود خيّرة لخدمة المرضى المصابين بالسرطان، وتقديم العون لهم، ولتعاونها المثمر لإنجاح هذا البرنامج.

موضوعات أخرى