Thursday 05/12/2013 Issue 15043 الخميس 01 صفر 1435 العدد

افتتاح فندق (راديسون بلو عنيزة - الفهد) بالقصيم 2015م

كشفت شركة ريزيدور العالمية إحدى أكثر الشركات الفندقية نموا في العالم العضو في مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور عن توقيع عقد إدارة وتشغيل (فندق راديسون بلو عنيزة - الفهد) مع شركه الفهد للاستثمار.

ومن المقرر افتتاح الفندق في نهاية عام 2015 ويضم 200 غرفة وأجنحة وشققا فندقية فاخرة بالإضافة إلى قاعة كبرى للاحتفالات وناد صحي (سبا) بالإضافة للمطاعم الفاخرة وعدد من الخامات الفندقية الأخرى التي تتميز بالفخامة والرقي.

وأوضح السيد وولفانج نيومان الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ريزيدور أن المملكة العربية السعودية تعد من الأسواق الواعدة والهامة جدا في مجال الفندقة و(راديسون بلو العالمية) تسعد بأن تدخل في شراكة استراتيجية مع شركة الفهد للاستثمار وترحب بهم ضمن عائلة المجموعة، كما تتطلع المجموعة إلى بناء علاقة ناجحة وطويلة الأمد.

وقال أحمد بن فهد الفهد الرئيس لقطاع الفنادق في شركة الفهد بأن الشركة ملتزمة بمواصلة الاستثمار في القطاع الفندقي وذلك لتلبية الطلب المتزايد في هذا القطاع في ظل ما تشهده جميع مناطق المملكة من تطور سريع في المجال السياحي مع السعي نحو تحقيق نجاح مستمر في هذا القطاع, وأكد الفهد أن الشركة لديها إمكانيات لتطوير هذا القطاع الهام حيث أن الشركة تسعى إلى تعزيز حضورها وزيادة مساهمتها في نجاح هذا القطاع الحيوي. واختتم أحمد الفهد حديثه بالقول سوف يسهم فندق (راديسون بلو عنيزة - الفهد) في تعزيز قيمة المنطقة التي تعتبر من المناطق الواعدة, من خلال توفير الأماكن الراقية التي تلبي رغبات جميع الفئات.

من جهة أخرى بين محمد عبد الفتاح مدير إدارة التطوير لقطاع الفنادق بشركة الفهد بأن الشركة تعمل حاليا على إنشاء العديد من الفنادق والمنتجعات في كل من الرياض، جدة، الخبر هذا بالإضافة إلى بعض المناطق الأخرى: القريات، حائل, النبهانية, الشنان وذلك ضمن الخطة الرامية إلى الاستثمار في المناطق التي تخلو من منشئات فندقية فاخرة.

موضوعات أخرى