Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

نظير تحقيقه المركز الثاني عالميًا

الطائيون يُكرّمون الحافظ عبد الله الخلف..

حائل - حمود اللحيدان / تصوير - خالد النغيمش:

كرَّمت إدارة نادي الطائي بين شوطي مباراة الطائي والباطن التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضيَّة بحائل عصر يوم الجمعة القارئ عبد الله بن أحمد الخلف الحاصل على المركز الثاني في الفرع الثاني بمسابقة الملك عبد العزيز الدوليَّة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ35 للعام الحالي 1435هـ التي أقيمت بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.

وحضر التكريم مدير إدارة التوعية الإسلاميَّة بالإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم بمنطقة حائل الأمين العام للجمعية الخيريَّة لتحفيظ القرآن الكريم بحائل الشيخ غانم الغانم والمشرف التربوي بالتوعية الإسلاميَّة الأستاذ أحمد الجميل بالإضافة للقارئ محمد موسى النقيدان الحاصل على (نفس الجائزة) المركز الثاني للعام الماضي.

وقد بارك رئيس مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع للحافظ الخلف هذا المركز المستحق على مستوى العالم الإسلامي وقال: يعد هذا التفوق محل اعتزاز وفخر للمملكة بشكل عام ولمنطقة حائل وأهلها بشكل خاص، متمنيًّا للخلف وزملائه المزيد من التفوق والتوفيق.

ومن جهته قال الشيخ غانم الغانم: إن القارئ الخلف بفوزه بهذه الجائزة حقق إنجازًا كبيرًا يحسب له وللقائمين على تحفيظ القرآن الكريم وهذا بحول الله سيكون دافعًا للتنافس المحمود في مجال حفظ القرآن الكريم والعناية به وبأهله.

وعبَّر القارئ عبد الله الخلف عن شكره وتقديره لكل من وقف معه وقال: أشعر بفخر كبير وأحمد الله سبحانه وتعالى أن وفقني مشيدًا بصديقه القارئ محمد موسى النقيدان الذي حضر معه التكريم وقال: سبقني قبل عامين بالحصول على نفس المركز والجائزة وأحمد الله أن شرفني باللحاق به وهذا التنافس في حفظ كتاب الله عزَّ وجلَّ يُعدُّ مفخرة لنا.

موضوعات أخرى