Thursday 12/12/2013 Issue 15050 الخميس 09 صفر 1435 العدد

وكيل وزارة التجارة يفتتح معرض (هوريكا السعودية) ويزور جناح أطعمة الشرق

نيابة عن معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة رعى الأستاذ عبدالعزيز بن علي العقيل وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية مساء أمس الأول بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض حفل انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للمأكولات والمشروبات والضيافة (هوريكا السعودية 2013م) بنسخته الثالثة والذي تنتهي فعالياته مساء اليوم.

وبعد قص الشريط تجول العقيل في أرجاء المعرض، وزار العديد من الأجنحة المشاركة، واطلع على المطبخ الثلاثي (صالون عرض مهارات الطبخ) وتعرف على آلية المسابقة.. وأبدى إعجابه الشديد بالمعرض ومحتوياته ومستوى التنظيم.

وعبّر رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (سيمارك) سعود بن عبدالله الراجحي عن شكره وامتنانه للأستاذ عبدالعزيز العقيل، وتمنى من جميع المختصين والمهتمين بقطاع الأغذية الحضور والاستفادة من تواجد نخبة من أهم شركات المملكة والعالم في المعرض.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق باسل الراضي أن عدد الدول المشاركة من خارج المملكة (15 دولة)، وهي من أبرز الشركات العالمية في قطاع سوق الأغذية والمشروبات والضيافة؛ بالإضافة إلى مشاركة أكثر من مائة وعشرين شركة محلية.. مبيناً حرصهم على تقديم أفضل المنتجات وبطريقة عصرية ومميزة.

وقد أعرب المدير العام لشركة أطعمة الشرق المحدودة الأستاذ محمد سعد أبو ثنين بسعادته البالغة بزيارة الأستاذ العقيل لجناح الشركة في المعرض وحرصهم الشديد بالمشاركة بهذا المعرض العالمي، لما فيه من ملتقى للخبرات وطرح وتبادل للأفكار في مجال تطوير قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة لما له من أهمية بالغة على صحة المواطن.. وأنهم في شركة أطعمة الشرق يسعون دائماً للتعاقد مع كبرى الشركات العالمية في مجال الأغذية والمشروبات والضيافة ولوازم المطاعم لطرحها في السوق السعودي وتوفير أعلى مستويات الجودة التي ترضي طموح المواطنين.

موضوعات أخرى