Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

طيران ناس يكسب رضا عملائه بنسبة 91%

أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن وصول نسبة رضا ضيوفه إلى 91% خلال العام 2013، من خلال استطلاع آراء 41,000 ضيفاَ على رحلات طيران ناس.

وقام طيران ناس بإجراء هذا الاستبيان شهرياً لقياس مدى رضا «الضيف» ويهدف هذا الاستبيان لتقييم تجربة «الضيف» مع طيران ناس ابتداءً من حجز تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة المقصودة، ويشمل ذلك موقع طيران ناس ،الخدمات الأرضية بالمطار، تجربة العميل مع الرحلة وغيرها من التفاصيل.

وقال الأستاذ غسان قدورة، المدير العام التنفيذي لخدمات العملاء وأكاديمية ناس : «التواصل المستمر مع ضيوفنا هو من أهم عوامل نجاح طيران ناس بالإضافة إلى حرصنا على تقديم خدمة متميزة بأعلى معايير الجودة ، ونولي في طيران ناس اهتماماً كبيراً بجميع ملاحظات ومقترحات ضيوفنا من أجل تطوير خدماتنا بمستوى يتجاوز التوقعات ، ويسرني أن أعلن عن تفاعلنا مع جميع ملاحظات ضيوفنا خلال هذا العام 2013 وقمنا بحل جميع أنواع الصعوبات التي واجهتهم».

واضاف قدوره : خلال عام 2013م، قام فريق خدمة العملاء بطيران ناس بالتواصل مع 245,000 ضيف عبر شبكة قنوات التواصل المتعددة «موقع طيران ناس الرسمي ومركز الاتصال وقنوات التواصل الاجتماعي «فيسبوك ، تويتر» والزيارات المباشرة لمكتب خدمة العملاء وغيرها من الوسائل الأخرى التي تحرص على إبقاء طيران ناس على تواصل مستمر مع ضيوفه.

وتم إنشاء وحدة خدمة العملاء بطيران ناس في يونيو 2009 التي تضم الآن نخبة من الكفاءات السعودية الشابه التي تعمل كفريق عمل متكامل بإدارة الأستاذة ليلى القريشي ، مديرة خدمات العملاء ، ويتبع فريق خدمة العملاء بطيران ناس آلية وإجراءات دقيقة لضمان التفاعل مع كافة ملاحظات الضيوف خلال أقصر وقت ممكن.

وقد أطلقت الشركة مؤخراً مبادرة مبتكرة باتباع مفهوم جديد لتسمية المسافرين على طيران ناس بالـ«الضيوف» الذي يعبر عن مدى التزام شركة طيران ناس بتقديم خدمة متميزة للمسافرين من خلال حفاوة الترحيب والحرص على تلبية جميع احتياجاتهم أثناء الرحلة.

موضوعات أخرى