Saturday 21/12/2013 Issue 15059 السبت 18 صفر 1435 العدد

إنفنكس تطلق الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي في المملكة

أطلقت شركة إنفنكس موبيلتي Infinix Mobility الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي من الجيل الثالث بنظام أندرويد بالتعاون مع ريدينتون Redington وكوالكوم Qualcommفي المملكة العربية السعودية ، ويقع ضمن الشركاء الرئيسيين في بيع التجزئة مع إنفنكس إيماكس Emax وسوق دوت كوم Souq.com.

ومن خلال المبادرة, سيكون المستهلك في المملكة هو الأول في المنطقة الذي يستطيع الحصول على ثماني إصدارات جديدة بما فيها نسخة إنفكنكس دايموند الجديدة المميزة والحصرية التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة سواروفيسكي Swarovski.

وكانت إنفنكس قد بدأت انطلاقتها بمختلف المنتجات المميزة منها ألفا مارفيل Alpha Marvel وألفا Alpha ودايموند Diamond وسيرف سمارت Surf Smart وريس ماكس كيو Race Max Q وريس بولت كو Race Bolt Q وجواي باد Joypad وغيرها.

واستطاعت الشركة أن تكون بين أكبر الشركات العاملة في صناعة الهواتف الذكية والهواتف اللوحية على مستوى العالم بسعة إنتاج تجاوزت 30 مليون هاتف ذكي وهاتف لوحي في العام 2013 وشبكة مبيعات وتوزيع تنتشر في جميع أرجاء القارة الآسيوية وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

وقال نائب رئيس الشركة, السيد جيان ألكسيس: «يوجد بالسوق الكثير من الهواتف الذكية, لكن إنفنكس دائمًا تصنع الفارق، فمن خلال روح التحدي للمألوف والتقليدي, صممت أجهزة إنفنكس للجيل الجديد العصري والنشط الذي تحدوه رغبة كبيرة في معاصرة الحداثة الناشئة في العالم. لقد استطاعت المنتجات أن تستوحي الحياة اليومية من خلال تطبيق ميزات وخواص رئيسية لحاجة وتطلعات الجيل الجديد مثل شبكات التواصل الاجتماعية والوصول إلى آلاف التطبيقات المجانية والتطبيقات الترفيهية،وإن رؤيتنا لا تقف عند مجرد بيع هواتف ذكية, لكن الوصول إلى أسلوب حياة من خلال منتجات وخدمات إبداعية».

وتتمتع منتجات إنفنكس بأحدث إصدارات شريحة سنابدراجون Snapdragon وذلك كونها شريكا إستراتيجيا مع كوالكوم .

موضوعات أخرى