Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

معاهد وول ستريت إنجلش تشارك في (موارد)

شاركت معاهد وول ستريت إنجلش في المعرض الدولي لخدمات التوظيف والتدريب والتقييم «موارد» الذي أقيم مؤخرا في مدينة الرياض،ويهدف المعرض إلى مساعدة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص في تعزيز عملية توطين الوظائف.

وتأتي مشاركة معاهد وول ستريت إنجلش أيماناً منها بأهمية عملية التوطين في القطاع الخاص حيث قدمت وول ستريت مؤخراً العديد من المنتجات والخدمات الجديدة التي تلبي احتياجات سوق العمل في المملكة من دورات تأهيلية تساعد الباحثين عن عمل في إيجاد فرص وظيفية أفضل نظرا لما يتطلبة سوق العمل من ضرورة وجود مستوى ملائم في اللغة الإنجليزية.

كما فتحت معاهد وول ستريت انجلش أبوابها للباحثين عن عمل بإمكانية تقديم سيرتهم الذاتية للانضمام إلى أحد مراكزها المنتشرة في المملكة، وقدمت العديد من احتياجاتها لعدد من الوظائف في الموارد البشرية، وخدمة العملاء، وموظفي مراكز الخدمة. أما بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس فلا بد أن تكون لغتهم الإنجليزية هي الأم.

وعلق المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش بقوله : مشاركتنا تهدف لمساعدة شبابنا من جهتين، الأولى تأهيل وتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية لإيجاد فرص وظيفية أفضل، الثانية لإيجاد كوادر وطنية لتنضم إلى سلسلة معاهد وول ستريت إنجلش» ثم أضاف «نحن على استعداد لتقديم التأهيل المطلوب بما يخص اللغة الإنجليزية للوصول بالموظف السعودي الملتحق إلى المستوى الذي يمكنه من القيام بوظيفته على أكمل وجه».

موضوعات أخرى