Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

الزلفي يستهل الدور الثاني بهزيمة الربيع 1/3

الزلفي - داود الجميل:

استهل فريق الزلفي الأول لكرة القدم منافسات الدور الثاني من دوري أندية الدرجة الثانية بفوز مستحق على ضيفه فريق الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي استضافها ملعب الزلفي، وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول وجيدة في الشوط الثاني وقدم فيها فريق الزلفي مستوى يفوق مستواه في اللقاءات القريبة الماضية.

وبادر فريق الزلفي بتسجيل هدفين في الدقائق الخمس الأولى من المباراة عن طريق لاعبه تركي الغنام من ضربة جزاء وبعده بدقيقة سجل مهاجم الفريق فؤاد كعبي الهدف الثاني، وجاء هدف الربيع الوحيد في الدقيقة الثلاثين من الشوط الثاني من ضربة جزاء سجله اللاعب ناصر عسيري، وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل لاعب الزلفي البديل علي سفياني هدف التأكيد لفريقه.

شهد هذا الشوط إصابة نجم فريق الزلفي فهد المحمادي بعد احتكاكه مع مدافع الربيع وضع فيها الجميع أيديهم على قلوبهم ولكن وبعد عناية الله تم إسعافه من قبل طبيب النادي حيث استعاد اللاعب وعيه وسط تصفيق حار من الحضور، وتم نقله مباشرة لمستشفى الزلفي بواسطة سيارة إسعاف الهلال الأحمر حيث أجريت له الكشوف اللازمة والتي أثبتت سلامته بفضل الله.

وقد اتصلت الجزيرة على اللاعب بالمستشفى حيث اطمأن الجميع على صحته مقدماً شكره وتقديره لمن سأل عنه. وبهذه النتيجة يرفع الزلفي رصيده إلى 16 نقطة مواصلاً تقدمه في سلم الترتيب للمجموعة الثانية محتلاً المركز الرابع بفارق الأهداف عن النجمة الذي يتحل المركز الثالث.

موضوعات أخرى