Sunday 02/02/2014 Issue 15102 الأحد 02 ربيع الثاني 1435 العدد

السعودي للاستثمار يطلق النسخة المطورّة لخدمة «Flexx Click»

أطلق البنك السعودي للاستثمار النسخة الحديثة والمطورّة لخدمة الإنترنت البنكية للأفراد بمسماها الجديد «Flexx Click» وتأتي أمتداداً لخدماتFLEXX المتعددة. وتهدف الخدمة إلى تقديم خدمات مصرفية ميسرة ومريحة، تتيح للعملاء استخدام حساباتهم عبر الإنترنت بصورة أسهل في أي وقت ومن أي مكان.

وقال سليمان العبيد المدير العام لمجموعة التقنية والخدمات المشتركة في البنك السعودي للاستثمار: إنه تم تطوير هذه الخدمة بمسماها الجديد «Flexx Click» حرصاً وإيماناً من البنك بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية بالإضافة لتمكين العملاء من التواصل المستمر مع حساباتهم المتعددة إلكترونياً بكل سهولة.

وأضاف العبيد أن التحديثات المستمرة تأتي ضمن خطة تطويرية مستمرة ينتهجها البنك لتطوير خدماته الإلكترونية والتي بدأت بإطلاق خدمة Flexx Call وخدمة Flexx BankPoint في وقت سابق من هذا الشهر، لتتماشى مع المتغيرات في طبيعة وشكل وتقنية الخدمات المصرفية عبر جميع القنوات الإلكترونية.

وجاء التصميم العصري الجديد للموقع ليحاكي مختلف فئات العملاء مدعوماً بلغة تقنية تواكب روح العصر، حيث يوفر الموقع للعميل عبر أدواته المتنوعة وتصميمه المبتكر الجديد، إمكانية استعراض والتحكم بكافة الخدمات المصرفية المتاحة عبر الصفحة الرئيسية مباشرة، مما يمكنه من سرعة اختيار الخدمة والوصول إليها وتنفيذها بما لا يتجاوز الخطوتين على أكثر تقدير، وتمت إضافة خيارات عديدة متطورة من ضمنها إضافة مميزة تتيح للمستخدم الاطلاع على التحليلات المالية للحسابات. كما تم تطوير جميع خدمات سداد وطريقة عرض الحسابات وتفاصيلها.

موضوعات أخرى