Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

إنطلاق المنتدى الاقتصادي العربي - الهنغاري مارس المقبل

الجزيرة - ندى الربيعة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، فعاليات « المنتدى الاقتصادي العربي الهنغاري الثاني» الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 23-25 مارس المقبل بفندق الإنتركونتننتال بالعاصمة الرياض بمشاركة واسعة من فعاليات القطاع الخاص العربي والهنغاري.

وسيلقي سموه كلمة في الجلسة الافتتاحية للمنتدى تعكس توجهات المملكة حيال قضايا التعاون الاقتصادي العربي والعلاقات الاقتصادية مع هنغاريا وتنقل للمشاركين توجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.

ينطلق المنتدى بتنظيم مشترك من مجلس الغرف السعودية والاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية بالتعاون مع هيئة التجارة والاستثمار الهنغارية وتشارك في أعماله عدداً كبيراً من الغرف التجارية بالدول العربية والهيئات والمؤسسات الاقتصادية العربية وأصحاب الأعمال العرب والسعوديين والهنغاريين.

الفرص الاستثمارية بهنغاريا ستكون محوراً رئيساً في المنتدى حيث تستهدف هنغاريا الدول العربية بعرض مجموعة من الفرص الاستثمارية في قطاعات اقتصادية متنوعة تتطلع فيها لمشاركة الخبرات ورؤوس الأموال العربية، وستدفع لتحقيق ذلك بمكانتها كدولة من دول الاتحاد الأوروبي وموقعها الجغرافي المميز وعمالتها الماهرة بالإضافة وما تقدمه للمستثمرين الأجانب من تسهيلات.

موضوعات أخرى