Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

(الناصر) تطلق حملة تخفيضات تصل إلى 40 % في جميع معارضها

أطلقت شركة الناصر مطلع هذا الأسبوع حملة تخفيضات شاملة على كافة الأصناف تصل إلى 40% عبر متاجرها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. وتأتي هذه التخفيضات تلبية لرغبة عملائها الدائمين, واشتملت الحملة تخفيضات على العديد من المنتجات وكافة الأصناف بما فيها المنتجات الأوربية.

وشملت خطة الحملة التسويقية أربع مناطق جغرافية الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية وذلك من خلال الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ، ومحطات الراديو، والمجمعات التجارية والرسائل القصيرة.

وتهدف الحملة في المقام الأول إلى توعية المستهلك بأهمية تصاميم الإنارة في الأماكن السكنية أو التجارية والتعرف على منتجات الإنارة , بالإضافة إلى تعريف المستهلك بالإمكانيات التي تمتلكها شركة الناصر في مجال الأفياش والمفاتيح وخبرتها الواسعة في مجال تصاميم الإنارة الداخلية والخارجية.

وتضم الشركة فريقا من المصممين العالمين ومنتجات عالية الجودة تلبي طموحات العميل, وتسعى إدارة الشركة إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أقصى مستويات الرضا لعملائها بدءاً من تقديم منتجات يتم إنتاجها بخبرات عالمية وفق معايير دولية تواكب التوجهات العالمية الحديثة وتصاميم الإنارة الجديدة التي تتماشى مع الذوق الخليجي. وأكدت الشركة تفهما لأذواق المستهلك السعودي والعمل على إشباع رغباته بطرح منتجات جديدة تناسب جميع الأذواق مع الالتزام الكامل نحو المجتمع بنشر ثقافة هندسة الإنارة ضمن مخططات البناء أو في التعديلات للمنازل أو المكاتب كأحد برامج خدمة المجتمع.

يذكر أن شركة الناصر تقدم نفسها من خلال علامتين تجاريتين وتشمل منتجات أوربية عالمية في فروعها المنتشرة بالمملكة, علما بأنها قامت بفتح فروعها على مدار الأسبوع تلبية لرغبة العملاء في زيارة المعارض ومواكبة للحملة التسويقية.

موضوعات أخرى