Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

SAVCOM تقدم جيلا جديدا من الشاشات الاحترافية المتطورة LFD

أطلقت شركة SAVCOM جيلاً جديدا من الشاشات الاحترافية المتطورة LFD من Samsung التي تمتاز بخصائص فريدة ومميزات غير تقليدية.

وتضم هذه الشاشات تقنية متطورة من الحواسب المدمجة وأنظمة البث والتحكم المركزي تجعل من هذا الجيل المتميز الحل المثالي لأنظمة الإعلام والإعلان الرقمي للمؤسسات والقطاع الحكومي وقطاع الأعمال حيث تعمل باستمرار لمدة 16 ساعة أو 24 يوميا ضمن نظام آلي محكم للإدارة والسيطرة المركزية.

ويستخدم هذا الجيل المتطور من الشاشات في مراكز التسوق والمطارات ومحطات القطارات والمستشفيات والمطاعم وذلك كبديل فعال ومؤثر للافتات الإعلانية التقليدية حيث يمكن للعملاء عرض خدماتهم ورسائلهم الإعلامية لجمهورهم من خلال هذه الشاشات.

وتتميز شركة SAVCOM بخبرتها الواسعة في تصميم وتنفيذ الأنظمة الصوتية والمرئية وأنظمة التحكم بغرف الإجتماعات وقاعات المؤتمرات مستخدمة أرقى ما توصل إليه العلم من تقنيات. ولتأكيد ريادتها في هذا المجال عززت SAVCOM مكانتها وذلك بشراكتها مع كل من شركتي Extron , Crestron العالميتين.

أما الجديد الذي تقدمه الشركة هذا العام فهو الجيل المتقدم من أنظمة العرض التفاعلي لأجهزة العرض الرقمية المتطورة من EPSON للجامعات والمدارس وللمسارح وغرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات، وتتميز مشروعات الشركة في هذا المجال بالمستوي العالمي من الاحترافية ومطابقة المعايير الهندسية الدولية للجودة والأداء.

وتقدم الشركة أنظمة المؤتمرات المرئية عن بعد Video Conferenceلعالم الأعمال كإحدى دعائم نظم الإدارة الحديثة وأيضا للأغراض التخصصية مثل أنظمة الطب والجراحة عن بعد وذلك بالتكامل مع تكنولوجيا التشارك المعلوماتي Collaboration Technology.

ومن ناحية أخرى تفردت شركة SAVCOM بفكر مستقبلي وقاعدة تكنولوجية أصيلة تتيح تصميم وتنفيذ أنظمة IPTV لبث الفيديو الرقمي الحي والمسجل وذلك لقطاع الفنادق والمستشفيات والجامعات وقطاع الأعمال وكذلك للقنوات الفضائية والمراكز الإعلامية.

موضوعات أخرى