Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

الأمير سلمان بعث برقيتي شكر لأمير وولي عهد الكويت

الرياض - واس:

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة إثر مغادرة سموه الكويت بعد ترؤسه لوفد المملكة العربية السعودية المشارك في مؤتمر القمة العربية في دورته الخامسة والعشرين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الأخ الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

أمير دولة الكويت حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي إذ أغادر بلدكم الشقيق بعد ترؤسي لوفد المملكة المشارك في مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الخامسة والعشرين نيابة عن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - أن أعرب لكم عن عظيم امتناني وبالغ تقديري على ما لقيته والوفد المرافق لي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ولا يفوتني في هذا المقام أن أشيد بحكمة سموكم خلال إدارتكم لأعمال هذه القمة. سائلاً الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لتحقيق ما تصبو إليه الشعوب العربية من تقدم وازدهار.

راجياً لسموكم دوام الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الشقيق استمرار الرقي والرخاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت الشقيقة إثر مغادرة سموه الكويت بعد ترؤسه لوفد المملكة العربية السعودية المشارك في مؤتمر القمة العربية في دورته الخامسة والعشرين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الأخ الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

ولي عهد دولة الكويت حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرنا ونحن نغادر بلدكم الشقيق بعد المشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الخامسة والعشرين وترؤسنا وفد المملكة نيابة عن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا على ما لقيناه والوفد المرافق لنا من كرم الوفادة وحسن الاستقبال.

داعياً الله عز وجل أن يديم على الدول العربية وشعوبها التقدم والرخاء في ظل قياداتها الحكيمة.

متمنياً لسموكم موفور الصحة والتوفيق ، ودوام الرقي والازدهار لبلدكم وشعبكم الشقيق.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

موضوعات أخرى