Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

سعود بن سلطان: أعمال ومبادرات الأمير سلطان صدقة جارية يستفيد منها الآلاف من الناس

مركز راشد يكرم (سلطان الخير) رحمه الله

الجزيرة - المحليات:

تقديراً وعرفاناً لما قدمه سلطان الخير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز -يرحمه الله- من دعم مميز وغير مسبوق لمركز راشد لرعاية المعوقين، تصدر اسم سموه كوكبة المكرمين في الاحتفال الكبير الذي أقامه المركز بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسه.

وتسلم درع التكريم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، معرباً عن اعتزازه وكافة أعضاء مجلس أمناء المؤسسة بهذا التكريم للفقيد الغالي، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد أن أعمال ومبادرات سموه يرحمه الله تمثل صدقة جارية ما زال يستفيد منها المئات بل الآلاف من الناس في العديد من مناطق العالم.

وقال الأمير سعود في تصريح صحفي «يطيب لي أن أتوجه بتحية امتنان إلى القائمين على مركز راشد لرعاية المعوقين لوفائهم للراحل الكريم، ولحرصهم على تكريم اسم سموه في هذه المناسبة الأمر الذي يجسد حقيقة أن أعمال الإنسان ومبراته تمثل رصيده الحقيقي في الدنيا والآخرة».

وجاء في حيثيات التكريم: أنه يمثل تقديراً للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- في خدمة قضية الإعاقة وشؤون المعوقين بشكل عام ودعم سموه -رحمة الله- لمركز راشد بشكل خاص, حيث قدم سموه -يرحمه الله- دعماً للمركز بمبلغ عشرة ملايين درهم ساهمت في تطوير المركز وفتح أقسام جديدة لتقديم الخدمات النوعية التي يتميز بها في مجال خدمة المعوقين.

كما تم تخصيص خمسة ملايين درهم كوقف لرفد مشاريع المركز بشكل دائم وكصدقة جارية، وفي هذا الإطار أشار مسؤولي المركز إلى أن الدعم الكريم من سموه -يرحمه الله- قد ساهم في مساندة جهود المركز لتحقيق الأهداف النبيلة التي أنشئ من أجلها.

موضوعات أخرى