Friday 02/05/2014 Issue 15191 الجمعة 03 رجب 1435 العدد

لتقديم خدمات الإرشاد الأسري للنزلاء في سجن بريدة

الأمير فيصل بن بندر يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية أسرة وسجون القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - جاسر الجاسر:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم والرئيس الفخري لجمعية أسرة ببريدة في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس الشيخ عبدالله المحيسن رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة، وعدد من أعضاء المجلس، واللواء صالح القرزعي، مدير إدارة سجون منطقة القصيم، ومدير عام الجمعية د. محمد السيف، بمناسبة عقد شراكة بين الجمعية والسجون في المنطقة، وذلك لتقديم خدمات الإرشاد الأسري للنزلاء داخل شعبة سجن بريدة.

وقد أكد سموه على أهمية تهيئة النزلاء عبر البرامج التربوية والمحاضرات والدورات التثقيفية والتوعوية من أجل الرقي بفكرهم، وشغل أوقات فراغهم ومعالجة قضاياهم الاجتماعية والأسرية، وتثقيفهم وتغيير سلوكهم نحو الأفضل، من منطلق الاهتمام بكرامة الإنسان في أسرته، والذي يؤكده دائماً خادم الحرمين الشريفين ويرعاه ويتابعه سمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، كما أشاد سموه بما يوليه سمو وزير الداخلية وسعادة مدير عام السجون بالمملكة من اهتمام ومتابعة للسجون ونزلائها.

فجمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة إحدى مؤسسات المجتمع المدني في المملكة، ولأهمية مد الشراكة بين الجمعية والسجون في المنطقة، وذلك لحل مشكلات النزلاء الأسرية التي قد تكون سبباً في دخولهم السجن.

من جانبه رفع الشيخ المحيسن خالص شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته للجمعية.

موضوعات أخرى