Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

«داماك العقارية» تقدّم للسعوديين رحلة إلى هوليوود

أعلنت شركة «داماك العقارية» عن فرصة جديدة ونادرة للسعوديين الذين يتطلعون إلى العيش والاستثمار في العقارات الفاخرة، إذ أن الشركة تقدّم رحلة إلى هوليوود - الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة استديوهات «باراماونت» الشهيرة، وهي إحدى أكبر الشركات المنتجة للأفلام في العالم، بالإضافة إلى فعاليات أخرى مشوّقة وذلك عند شراء عقار سكني في برج «داماك تاور من باراماونت» في الرياض.

وقال زياد الشعار، المدير المنتدب لشركة «داماك العقارية» :»لقد صُمم هذا المشروع بأرقى مستويات الفخامة ويحتل موقعاً ممتازاً في قلب الرياض. فبإمكان رجال الأعمال السعوديين أو الزوار الدائمين للعاصمة السعودية بغرض العمل أو للإجازة، بإمكانهم أن يتمتعوا بالحل الأمثل الذي يوفره برج «داماك تاور من باراماونت».

وأضاف الشعار: «إننا نقدم هذه الفرصة للسعوديين لأننا نؤمن بفوائد التملّك والعيش في العقارات السكنية الفاخرة. ويقع المشروع على مقربة من كافة المعالم التجارية والاجتماعية في الرياض».

ويسري هذا العرض خلال شهر رمضان الكريم فقط، حيث سيتمتع الشارون في برج «داماك تاور من باراماونت» في الرياض بتذاكر سفر - درجة رجال أعمال، من السعودية إلى مدينة لوس أنجلوس ذهاباً وإياباً، مع إقامة لخمس ليال في فندق خمس نجوم. ويتضمّن برنامج الرحلة زيارة لاستديوهات «باراماونت» حيث سيتمكن المدعوون من مشاهدة طريقة تصوير الأفلام وكيفية القيام بالمؤثرات البصرية والصوتية والمجازفات الخطرة بالإضافة إلى زيارة خاصة لما وراء الكواليس .بالإضافة إلى مأدبة غداء مع أحد مدراء شركة «باراماونت».

ولإضافة المزيد من التشويق، سيتضمن برنامج الزيارة أيضاً رحلة بالطائرة المروحية فوق شوارع هوليوود وخدمة ليموزين للتمتع برؤية أهم معالم مدينة لوس أنجلوس السياحية.

يذكر أنه من المزمع الانتهاء من بناء برج «داماك تاور من باراماونت» في الرياض سنة 2015 .

موضوعات أخرى