Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

غرفة جدة تلجأ للقرعة للفصل في رئاسة اللجان

جدة - عبدالقادر حسين:

انتهت المرحلة الأولى من انتخابات لجان غرفة جدة وحسم المهندس خالد جمجوم سباق الرئاسة في انتخابات لجنة التطوير العمراني بالقرعة بعد التساوي في عدد الأصوات مع منافسه أحمد السنوسي في عدد الأصوات، خلال الاجتماع الأول، الذي شهد تنافسًا ساخنًا على المناصب القيادية باللجنة في حضور مساعد أمين عام الغرفة المهندس محيي الدين حكمي، ومدير قطاع اللجان مبارك آل سراج.

واكتسح محمد النفيعي انتخابات رئاسة لجنة الأوراق المالية عقب حصوله على (12) صوتًا، مقابل صوت واحد فقط لمنافسه ناير السلمي، في حين شهدت اللجنة منافسة ساخنة جدًا على منصب نائب الرئيس بين 5 مرشحين، واختير سراج الحارثي وعبدالله الدرويش.

وحسم أحمد السلطان التنافس على رئاسة لجنة التدريب والتوظيف، حيث حصل على 7 أصوات مقابل 6 لمنافسه الرئيسي فضل الجهوري. وحصل خالد ناقرو على منصب الرئيس وعبدالله بقشان على منصب نائب الرئيس في لجنة الدعاية بالإجماع، في حين اختير هشام العمودي رئيسًا لها بالإجماع للجنة العلاقات العامة والاتصال، كما انتخب المهندس أحمد ظهران الغامدي رئيسًا للجنة السلامة.

وشدد مساعد أمين عام اللغرفة بأن اللجان ستتواصل على مدار الأيام المقبلة بهدف الانتهاء من هيكلة (42) لجنة تضم (756) صاحب وصاحبة عمل وخبير ومختص قرروا أن يعطوا الكثير من وقتهم لخدمة قطاعات الأعمال.

موضوعات أخرى