Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

د.الحواري استشاري التجميل ينضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي جراح التجميل الدكتور محمد بسام الحواري استشارى الجراحة التجميلية رئيس قسم جراحة التجميل والأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الملك سعود سابقاً ، والحاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية وزمالة كلية الجراحين الأمريكية، والذي يعد من أشهر جراحي التجميل.

إذ يمتلك خبرات طويلة في مجال جراحات التجميل أسهمت في علاج عدد كبير جداً من المراجعين وبنجاح تام ولله الحمد ، وقد سبق للدكتور الحواري أن عمل في عددٍ من كبريات المستشفيات والمراكز المتخصصة في جراحة التجميل تمكن خلالها من إجراء آلاف العمليات التجميلية المتنوعة بمعدلات نجاح عالية.

ويقوم الدكتور محمد الحواري بإجراء جراحة تجميل الأنف وتكبير وتصغير ورفع الصدر ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والأرداف ، وكذلك شد وتعبئة الوجه وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة . هذا بالإضافة إلى عمليات ترميم الوجه والتشوهات الخلقية كالشفة الأرنبية وترميم الأنف والأذن.

ويأتي انضمام الدكتور محمد بسام الحواري إلى مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي تماشياً مع سياسة مجموعة د.سليمان الحبيب الهادفة لاستقطاب أفضل الكفاءات الطبية المؤهلة وذات الخبرة الطويلة في كافة التخصصات ، حتى يحظى مراجعي المجموعة بكافة الخدمات الطبية.

موضوعات أخرى