Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

«الرومانسية» توقع اتفاقية تعاون مع البنك السعودي للطعام

وقعت شركة الرومانسية يوم 4 رمضان1435هـ الموافق 2 يوليو 2014م اتفاقية تعاون حفظ النعمة مع البنك السعودي للطعام « إطعام « وذلك في مقر إدارة شركة الرومانسية المحدودة والتي تهدف إلى الاستفادة من الأطعمة الزائدة في كل فروعها وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

وقد أشاد مدير عام شركة الرومانسية الأستاذ محمد المعلم بالدور الذي يقوم به البنك السعودي للطعام وقال: «لا شك أن من شكر نعمة الطعام احترامها وعدم إلقائها ، ورفعها عن مواضع الإهانة ، وحفظها عن ما يفسدها « كما نوه إلى أن الشركة تبذل جهد كبير في سبيل المحافظة على الطعام الزائد الذي لم تلمسه الأيادي وإيصاله للفقراء والمحتاجين .لافتاً إلى أن « الرومانسية» تتبنى حملة توعوية لشكر النعمة تتضمن عدد من البرامج الإعلامية والإعلانية للحد من ظاهرة الهدر والإسراف والاستفادة من الطعام الزائد عن الحاجة.

ومن جانبه شكر الأستاذ عامر البرجس المدير التنفيذي للبنك السعودي «إطعام» شركة الرومانسية على التواصل والمتابعة حتى توقيع الاتفاقية.

كما قدم البرجس نبذة تعريفية عن البنك السعودي للطعام الذي تأسس في العام 1432هـ بهدف التركيز على الأطعمة الزائدة التي لم تلمسها الأيدي سواء في الفعاليات والمناسبات أو حتى في المطاعم وقد تم التعاون سابقاً مع لجنة المرأة والطفل، وجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري وكذلك جمعية إبصار للمعاقين بصرياً وفي الطريق للتعاقد مع جمعيات أخرى.

موضوعات أخرى