Tuesday 08/07/2014 Issue 15258 الثلاثاء 10 رمضان 1435 العدد

نيسان تحصد جائزة إيفي للعام الثالث على التوالي

حققت نيسان جائزة العلامة التجارية للسيارات الأكثر حصداً للجوائز تسويقيّاً في المنطقة التي قدمتها له جوائز إيفي (Effie) المعتمدة.

وتعتبر جوائز إيفي المقياس الرئيسي الأهم في عالمي التسويق والتواصل وتقدم جوائزها للعلامات التجارية على مختلف أنواعهم معتمدةً على مستويات النجاح التي حققتها العلامات التجارية عبر حملات الاتصالات التسويقية الفعالة.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: «تظهر دراسات إيفي (Effie) التفوق الذي تتميز به العلامات التجارية وأقسام التسويق والوكالات والأهم من ذلك، الشركات التي تتألق وتضع مقاييس جديدة يلحقها الآخرون».

«لقد حققنا الفوز للعام الثالث على التوالي في جوائز إيفي (Effie) ولعدد من الأسباب أبرزها مجموعتنا المتكاملة من السيارات ذات الاعتمادية العالية التي نعززها بخدمة عملاء مدروسة مع باقات مميزة من خدمات ما بعد البيع».

وقد تم احتساب نتائج العام الحالي بالاعتماد على كم هائل من المعلومات التي بدأ تجميعها من شهر يونيو 2013 ولغاية يونيو 2014. وتم تحليل البيانات ودراسة العمل الجاري من 40 جائزة إيفي (Effie) للوصول إلى الترتيبات.

ويتابع شرفان بقوله: «تخلق هذه الجوائز منافسة صحيحة وصحية للعلامات المتفوقة في عالم الصناعة ومنها قطاع السيارات ونيسان فخورة جداً بالنتيجة التي حققتها والتي تعتبر تكملة للإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنتين السابقتين».

موضوعات أخرى