Car Magazine Wednesday7/03/2007 G Issue 14
مجتمع
الاربعاء 17 ,صفر 1428 العدد14

(العيسى) تطرح (شيفروليه كابتيفا)

طرحت شركة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لجنرال موتورز في المملكة طراز (شيفروليه كابتيفا) في صالات العرض التابعة للشركة. صرح بذلك مدير عام مبيعات جي ام في الشركة الأستاذ خالد التويجري، حيث ذكر أن هذا الطراز متوفر حالياً في جميع معارض الشركة المنتشرة في مدينة الرياض.

تجهيزات مبتكرة

وتأتي كابتيفا بمحركين يمتاز الأول بالاقتصادية والثاني بالقوة، أحدهما من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر وبقوة 141 حصانا يمتاز بالعملية والاقتصادية، أما المحرك الآخر من 6 أسطوانات وبسعة 3.2 لترات وبقوة 230 حصانا ويتمتع محرك V6 بالإستجابة السريعة والهدوء وسرعة الانطلاقة.

أنظمة متطورة

أما على صعيد التجهيزات الداخلية، فقد زودت بمقاعد جلدية بتحكم كهربائي أو مخملية بتحكم يدوي وكومبيوتر للمعلومات وللرحلات ومقود مغلف بالجلد مع تحكم بالنظام السمعي ومثبت للسرعة ونوافذ كهربائية بنظام النقرة السريعة لنافذة السائق ونظام سمعي متطور مع مشغل أسطوانات مدمجة CD لست أسطوانات ولأسطوانة واحدة للطراز الأقل تجهيزاً مع مشغل كاسيت ومنفذ MP3 ومكبرات صوتية تصل إلى 8 مكبرات صوتية، أما نظام التكييف فيعتبر من الأنظمة المتطورة حيث يعمل بالنظام اليدوي وبالنظام الإلكتروني.

ولأنظمة السلامة دور بارز في حماية ركاب كابتيفا حيث منحت هيكلا صلبا ممتصا للصدمات مع دعائم جانبية وأنظمة للتعليق متطورة ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب مع أنظمة سلامة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة