Car Magazine Wednesday08/08/2007 G Issue 36
أصداء
الاربعاء 25 ,رجب 1428 العدد36

لا شك في أن السيارة تعكس ناحية من شخصية قائدها. فالبعض يستعمل السيارة كأنها سلاح يوجهونه ضد كل من يحاول أن يعترض طريقهم والبعض يستخدمها ليس كوسيلة نقل فحسب بل كأداة للتعبير عن مشاعرهم وحالتهم العاطفية والتنفيس عن الأحاسيس المكبوتة وحين يتحلى السائق بالأخلاق الدمثة ويتميز بهدوء الأعصاب يقود السيارة بحذر ودراية ليس خوفاً على حياته فحسب بل أيضاً على حياة الآخرين من ركاب وسائقين ومشاة.

أن ...>>>...

فجأة وبدون مقدمات تمر بجوارك سيارة تدخل في نفسك الذهول والاستغراب ماذا رأيت؟ وما هذا الذي مر بجواري؟ نحن الآن في أي عام؟ هل نحن في عام (75) أم (2007م)؟

وتتساءل كيف تسير هذه السيارة التي غطت الأجواء أدخنتها؟ ولماذا هذه الحالة التي يرثى لها؟ والأدهى من ذلك كله الطريقة التي تقاد بها فتراها وكأنك في سباق للسيارات (المنتهية الصلاحية).

كلنا أمل في أن يؤخذ هذا الموضوع بعين الاهتمام لما فيه من ...>>>...

يعتبر طريق شارع المعذر من الشوارع المرادفة لطريق خريص، حيث إنه يمتد من طريق خريص شرقاً حتى الطريق الغربي السريع. وهذا الشارع إذا بقي دون أي تعديل فإن الحركة المرورية عليه سوف تزداد سوءا مما هي عليه الآن؛ نظراً لأن على جنباته عدة عمائر أمثال أبراج المعذر وعماير الراشد وصندوق تنمية الموارد البشرية وكذلك البنوك والفنادق وشركة الاتصالات السعودية بالرياض بالإضافة إلى الدوائر الحكومية والمدارس ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة