Car Magazine Wednesday08/08/2007 G Issue 36
تقاطع
الاربعاء 25 ,رجب 1428 العدد36

ستوكهولم - د.ب.أ:

قررت السلطات السويدية بدء تحصيل رسوم تتراوح بين 10 و20 كروناً (1.5 و3 دولارات) على السيارات التي تدخل إلى وسط العاصمة ستوكهولم من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساء كل يوم.

كان سكان ستوكهولم قد وافقوا على فرض هذه الرسوم في استفتاء عام أجري في أيلول/ سبتمبر الماضي ثم أقر البرلمان فرض الرسوم في 20 حزيران/ يونيو الماضي لتصبح قانونا ساريا.

كانت الحركة المرورية في قلب العاصمة ...>>>...

انجولشتات - (ألمانيا) - (د ب أ):

قامت سيدة في ألمانيا (53 عاماً) بتركيب إضاءة زرقاء فوق سقف سيارتها تشبه الاضاءة التي تعلو عربات الشرطة وذلك أملاً منها في توفير معاناة البحث عن مكان وقوف السيارة ورسومها لدى قيامها بالتسوق.

ولفتت السيارة انتباه سيارة شرطة حقيقية لدى مرورها على حافة إحدى المناطق المخصصة للمشاة بمدينة انجولشتات. وبالحديث مع سائقة السيارة ثبت للشرطة أنها لا تمتلك رخصة قيادة. ...>>>...

ذكرت تقارير إخبارية أن وزير التنمية والموارد البشرية الهندي أرجون سينج يواجه اتهاماً بانتهاكه للقانون الذي يمنع تقليد دفع الدوطة (المهر الذي تدفعه العروس) في الهند وذلك بمطالبته زوجة حفيده بشراء سيارة مرسيدس وشقة كمهر مقابل الزواج. وأفادت قناة (نيودلهي) التليفزيونية الهندية بأن الأمر دفع والد العروس مادهفيندرا سينج إلى رفع دعوى قضائية تشير إلى تعرض ابنته للمعاناة من قبل عائلة زوجها السياسية بسبب ...>>>...

إن ما يميز طرقنا السريعة ندرة الدوريات فيها فنجد طريقا يمتد أكثر من أربعمائة كيلو متر ولا يوجد به سوى مركز واحد بات معروفا للجميع، ولكني رغم ذلك وللأسف الشديد لم انجح في النجاة من قسائم افراده رغم أن سرعتي لا تزيد على 120 في أقصى حدودها. لذلك عندما أقود سيارتي وأتجاوز هذا المركز أسير براحة بال كبيرة أطلق خلالها العنان لأفكاري وأحلامي وخواطري.

ولا يعكر صفو هذه الخلوة مع النفس إلا ذلك ...>>>...

أعلنت هيئة (تي. يو. في) الألمانية المعنية بإجراء اختبارات للمركبات أن المقاعد الجلدية تعد إضافة اختيارية في السيارات الفارهة التي تحتاج إلى عناية ومعاملة خاصة. ومن مساوئ المقاعد الجلدية الواضحة أنها تتعرض للخدش بسرعة وتزداد سخونة في الصيف، خاصة إذا كانت سوداء أو بنية اللون.

وفي أشهر الشتاء يزيد الجلد من الإحساس بالبرد. كما أن بعض منظفات الجلد عن طريق الرش يمكن أن تؤدي إلى تلف الجلد، وينبغي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة