Al Jazirah NewsPaper Wednesday10/01/2007 G Issue 6
مسيرة
الاربعاء 21 ,ذو الحجة 1427 العدد6

علاقة استثنائية لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وشركة مرسيدس

من أبرز الشركات في مجموعة إبراهيم الجفالي وإخوانه التي لعبت دوراً ريادياً في مجال التنمية في المملكة العربية السعودية ما يربو على نصف قرن.

وقد وضعت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات نصب أعينها تقديم كل ما هو متميز من المنتجات للشريحة العريضة من عملائها في المملكة العربية السعودية, وقد تم تتويج تلك الجهود عام 1950 بالتعاون مع رائدة صناعة السيارات الألمانية شركة مرسيدس-بنز، وتطورت تلك العلاقة المتواضعة عبر السنين لتشكل فيما بعد علاقة استثنائية ومتميزة مع شركة مرسيدس-بنز والتي مقرها في مدينة شتوتجارت, ومنذ ذلك الحين أصبح اسم شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات رديفا للخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها.

علاوة على ذلك تعد شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات الموزع الأكبر لشركة مرسيدس بنز في الشرق الأوسط بمعارضها المنتشرة في كل من جدة والرياض والدمام وعسير تدعمها منظومة متكاملة من مراكز الصيانة التي تعتمد آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة، وكذلك مراكز قطع الغيار.

ونظراً لمساحة المملكة الشاسعة والمترامية الأطراف فقد بذلت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات كل ما في وسعها لتأمين قطع الغيار والفنيين المهرة ليس في المدن الرئيسية فحسب بل حتى في المناطق البعيدة من أجل تقديم الخدمات اللازمة لعملائها.

وتأتي شبكة الحاسب الآلي المتطورة التي ترتبط بجميع أنحاء المملكة لتعزيز جهود ما يربو على 450 موظفاً في أنحاء المملكة يفخرون بمساهمتهم في بناء سمعة الشركة وشهرتها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة