Al Jazirah NewsPaper Wednesday10/01/2007 G Issue 6
جديد
الاربعاء 21 ,ذو الحجة 1427 العدد6

أكدت شركة بي إم دبليو الألمانية أنها تعلق آمالا كبيرة على طراز بي إم دبليو هيدروجين 7 الذي تستعد لطرحه في السوق الأمريكية في الربيع المقبل. ويقول الخبراء ان هذا الطراز هو الأحدث والأغلى في العالم ويعمل بنظام خلايا الوقود وليس بالبنزين ولذلك فهو من نوع (السيارة الخضراء) صديقة البيئة.

وذكرت الشركة الألمانية أنها ستطرح في الربيع المقبل ما بين 25 و30 سيارة فقط من هذا الطراز في السوق

الكثير من السيارات تتمتع بالأناقة والفخامة بما يجعل أسعارها عالية لدرجة أنها تصبح غير معروفة لدى العامة، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لشركة آستون مارتن البريطانية، التي استطاعت التوفيق بين متطلبات الفخامة وذيوع موديلات سياراتها بين العامة.

والفضل في ذلك يعود لجيمس بوند، الشخصية الجاسوسية المثيرة، وأفلامه التي كان يفضل فيها استعمال سيارات آستون مارتن، ولم يكن بوسع الجمهور الشغوف بهذه الشخصية

أعلنت شركة مازدا موتورز ثالث أكبر منتج للسيارات في اليابان عن تصدير أول شحنة من سياراتها الجديدة مازدا CX-9 ، وقالت الشركة اليابانية: إن الشحنة الجديدة اتجهت إلى السوق الأمريكية على متن سفينة شحن السيارات كورال ليدر التي انطلقت من ميناء هيروشيما اليابانية متجهة إلى ميناء تكوما الأمريكية في البداية ثم إلى واشنطن ومنها إلى كاليفورنيا.

تستهدف مازدا موتورز بالسيارة المتعددة الاستخدام ذات

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة