Al Jazirah NewsPaper Wednesday10/01/2007 G Issue 6
خدمات
الاربعاء 21 ,ذو الحجة 1427 العدد6

السعر: 19.99 دولار

موقع الشراء: http://coolgadget.net

* يتم تجهيز أبريق الشاي هذا بالكهرباء من خلال مأخذ قداحة السجائر الكهربائية في سيارتك لضمان أن يكون شرابك المفضل ساخناً على الدوام عند تنقلاتك اليومية أو حتى رحلاتك خارج المدينة.

وهو ذو وعاء داخلي سهل التنظيف من الحديد المقاوم للصدأ وذو تصميم خارجي أنيق ولماع مع مقبض مريح وغطاء أمان وقاعدة مضادة للانزلاق ويتلاءم مع معظم ماسكات

السعر: 17.99 دولار

موقع الشراء: http://coolgadget.net

* عند شراء هذه المجموعة من أغطية صمام ضغط الإطار (أربعة أغطية) يصبح بإمكانك معرفة حالة ضغط الإطار في أي وقت بالنظر إلى هذا الغطاء مباشرة.

فعندما يصل ضغط الإطار إلى أقصى حد طبيعي يكون لون إطار الغطاء أخضر وبذلك ستحصل على أفضل كفاءة للوقود في سيارتك، إضافة إلى إطالة عمر الإطار والحصول على قيادة ناعمة.

وعندما يبدأ لون سمك الحلقة

السعر: 4.97 دولار

موقع الشراء: http://www.x-tremegeek.com/

* لكي تحمي نفسك وسيارتك في حالات الطوارئ التي تحصل على الطريق ما عليك سوى حمل هذا المشعل الضوئي الذي يعمل بالبطارية والخالي من اللهب، حيث تقوم الدايودات الضوئية الحمراء الساطعة التي فيه بإضاءة ظلام المكان فيما تسمح قاعدته المغناطيسية بوضعه على سقف السيارة أو صندوقها أو غطاء المركبة للحصول على رؤية أفضل.

يحتاج هذا المشعل إلى

السعر: 19.95 دولار

موقع الشراء: http://www.x-tremegeek.com

* بوجود هذا المصباح المكون من ستة دايودات ضوئية لن تضطر إلى إجهاد عينيك لقراءة الخريطة أو كتابة الملاحظات أو حتى قراءة كتاب داخل سيارتك بل حتى إنك لن تضطر إلى إزعاج السائق، خاصة أن هذا المصباح لا يتعدى حجمه نصف حجم كرة التنس وهو ذو تصميم قوي ويضيء مساحة واسعة.

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة