Al Jazirah NewsPaper Wednesday10/01/2007 G Issue 6
مجتمع
الاربعاء 21 ,ذو الحجة 1427 العدد6

جنرال موتورز تشيد بتفوق شركة العيسى خلال عام 2006م

عقدت إدارة شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات برئاسة الأستاذ عبد المحسن العيسى وكبار مسؤولي شركة جنرال موتورز اجتماعاً في دبي مؤخراً، حضر الاجتماع كل من السيدة - مورين كامبستون داركس، نائبة رئيس مجموعة جنرال موتورز ورئيس شركة جنرال موتورز في جنوب أمريكا وإفريقيا والشرق الأوسط، وكان ضمن الوفد المرافق السيد - دون جونسون والسيد - جون ستادويك بالإضافة إلى السيد - ستيفن كوتش، نائب الرئيس لإفريقيا والشرق الأوسط والسيد - تيري جونسون، المدير العام لعمليات جنرال موتورز في الخليج والشرق الأدنى.

وتمَّ خلال الاجتماع استعراض النتائج الإيجابية التي حققتها شركة العيسى للسيارات في عامي 2005م، و2006م والتوسعة التي تمت في مجال التوزيع والمبيعات وخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع.. حيث استطاعت الشركة أن تحقق نمواً في المبيعات خلال عام 2005م نسبته 45% ونمواً متزايداً في مبيعات 2006م نسبته 59% خلال التسعة شهور الماضية.

من جهتها أشادت السيدة - مورين كامبستون داركس على مجمل أعمال شركة العيسى للسيارات وتمَّ تهنئتهم كأول وكيل يحقق جائزة تحدي الرئيس 2006م في الشرق الأوسط خلال العام الماضي، يُذكر أن جائزة (تحدي الرئيس) تقدمها شركة جنرال موتورز كل عام لأفضل أداء.

وتُعتبر شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات من أكبر شركات السيارات في المملكة، التي تحرص على فتح قنوات تواصل مع عملائها بإشراكهم في نشاطاتها التسويقية المختلفة، وذلك من خلال المسابقات التي تطرحها الشركة والتي تتضمَّن جوائز قيمة للمتسابقين.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة