Car Magazine Wednesday11/07/2007 G Issue 32
مجتمع
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428 العدد32

الجفالي تحقق المركز الأول بين وكلاء مرسيدس

جدة - حمود البقمي

حققت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية إنجازاً لافتاً يضاف إلى سجلها الحافل، حيث حققت المركز الأول في المبيعات بين وكلاء سيارات مرسيدس بنز في الشرق الأوسط خلال عام 2006 وذلك من خلال بيع 3.685 سيارة في السعودية.

وقد قام كريس فالنس مدير مبيعات مرسيدس بنز الإقليمي بتسليم الجائزة الخاصة بهذا الإنجاز إلى الشيخ خالد الجفالي، رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، خلال احتفال أقيم بهذه المناسبة في مقر الشركة بجدة.

وقال فالنس: جاءت هذه الجائزة لتتوج جهود شركة الجفالي وخاصة فريق المبيعات والخدمات لعملهم بكل جد خلال سنوات طويلة لتقديم أفضل خدمة لعملائها، وتوفير كافة موديلات مرسيدس بنز في السوق السعودية، وتوفير صالات عرض ومراكز خدمة وصيانة على أعلى مستوى.

وأكد كريس: تهتم مرسيدس بنز كثيراً بالسوق السعودية التي هي الأكبر في المنطقة، وتربطهما علاقة تمتد إلى أكثر من 50 عاماً، حققت فيها علامة مرسيدس بنز نجاحات متواصلة ورسخت وجودها كعلامة مرادفة للفخامة والرفاهية والأداء المتميز. ونأمل أن يستمر أداؤنا هنا لما فيه الأفضل لعملائنا الذين لا يرضون عن مرسيدس بنز بديلاً.

ومن جانبه، قال صافي قبيسي: أسعدنا كثيراً في شركة الجفالي تحقيق المركز الأول بين وكلاء مرسيدس بنز في الشرق الأوسط خلال عام 2006. وقد جاء ذلك نتيجة لما قامت به الشركة من استثمارات وتوسعات لخدمة عملائها وتقديم ما يرضيهم، وما يتناسب مع المكانة المميزة لسيارات مرسيدس بنز في السوق السعودية. وأضاف: ساعدنا في تحقيق هذا الإنجاز التطور الكبير الذي طرأ على سيارات مرسيدس بنز والطرازات المتعددة التي توفرها لإرضاء طلب العملاء في كافة الفئات، وهو ما انعكس في الإقبال الكبير الذي شهدته هذه السيارات في السوق السعودية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة