Car Magazine Wednesday14/02/2007 G Issue 11
مجتمع
الاربعاء 26 ,محرم 1428 العدد11

مجلس للآباء في المعهد السعودي الياباني للسيارات

*الرياض - وسيلة محمود الحلبي:

تم تشكيل أول مجلس للآباء في المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بحضور أكثر من (65) من أولياء أمور الطلاب المنتسبين للمعهد حيث أكد المدير التنفيذي للمعهد الأستاذ سالم الأحمري على أهمية تشكيل مجلس للآباء من أجل توثيق الصلة بين المعهد وأولياء الأمور في متابعة أبنائهم والاطلاع على كافة الجوانب المتعلقة بحياتهم الدراسية والتعليمية.

وأكد أن مشاركة أولياء الأمور هذه تعكس روح المسؤولية في بناء جيل من الشباب القادر على التفاعل مع معطيات التنمية والمشاركة بفاعلية في خدمة وطنهم في واحد من أهم مجالات العمل في تقنية وصيانة السيارات.

وقد عقد مجلس الآباء أول اجتماع لهم بالمعهد بحضور نائب المدير التنفيذي فوزي السقا، والدكتور عبد الرحمن المصري وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين التربويين.

وقد شاهد أولياء الأمور فيلماً عن المعهد يستعرض أهم الإنجازات في مجال تدريب الشباب السعودي وإعداد الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلاً عالياً في تقنية وصيانة السيارات، ورحب نائب المدير التنفيذي بأولياء الأمور مبيناً أن مجلس الآباء يعد من أهم المجالس التي لا بد من الاهتمام بها في مؤسساتنا التعليمية والتدريبية لما لها من انعكاسات إيجابية على الأبناء وخلق روح الأسرة الواحدة وربط المؤسسة التعليمية بالأسرة.

ولفت إلى أن من أهم أهداف أول مجلس آباء في المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات هو مناقشة كل ما سيتعلق بالطلاب من موضوعات وخاصة الفرص المتاحة لتكملة الدراسة بعد التخرج والاستفسار عن المشكلات التي تواجههم بعد التخرج في ورش صيانة السيارات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة