Car Magazine Wednesday14/02/2007 G Issue 11
مجتمع
الاربعاء 26 ,محرم 1428 العدد11
*الرياض - وسيلة محمود الحلبي:

تم تشكيل أول مجلس للآباء في المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بحضور أكثر من (65) من أولياء أمور الطلاب المنتسبين للمعهد حيث أكد المدير التنفيذي للمعهد الأستاذ سالم الأحمري على أهمية تشكيل مجلس للآباء من أجل توثيق الصلة بين المعهد وأولياء الأمور في متابعة أبنائهم والاطلاع على كافة الجوانب المتعلقة بحياتهم الدراسية والتعليمية.

وأكد أن مشاركة أولياء ...>>>...

أطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء سيارات مازدا بالمملكة وانيتاً جديداً من مازدا طراز BT50 وذلك في مؤتمر صحفي عقدته الشركة بمعرضها بمدينة جدة.

ويأتي إطلاق وانيت مازدا الجديد لتلبية حاجة السوق السعودي لهذه النوعية من السيارات ولتلبي متطلبات التطور العمراني الذي تشهده المملكة في الفترة الحالية.

وقد أكد السيد يوسف زينل علي رضا مدير العمليات بالشركة على أهمية هذه الطرازات ...>>>...

*جدة - واس:

قام وفد فرنسي تابع للمصلحة الأوروبية الدولية الفرنسية الذي يزور المملكة بدعوة من الموسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني مؤخراً بزيارة للمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات للاطلاع على تجربة المعهد النموذجية في تدريب الكودار السعودية في واحد من أهم مجالات سوق العمل لتقنية وصيانة السيارات.

واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح مفصل عن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات الذي ...>>>...

حصلت شركة أيفس الشرق الأوسط وللمرة الثانية على التوالي على جائزة أفضل شركة لتأجير السيارات في الشرق الأوسط لعام 2006م وذلك عبر عملية اختيار دقيقة وبمعايير انتقاء عالمية عن طريق مجلة المسافر العالمية.

وأوضح الشيخ سليمان الصالح رئيس مجلس إدارة مجموعة هلا العربية الوكيل الحصري لشركة أيفس العالمية لتأجير السيارات في المملكة والتي تقدر حجم استثماراتها بـ(250) مليون ريال أن هذه الجائزة تؤكد ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة