Car Magazine Wednesday  14/02/2007 G Issue 11
مجتمع
الاربعاء 26 ,محرم 1428   العدد  11
 

(أيفس) أفضل شركة لتأجير السيارات

 

 

حصلت شركة أيفس الشرق الأوسط وللمرة الثانية على التوالي على جائزة أفضل شركة لتأجير السيارات في الشرق الأوسط لعام 2006م وذلك عبر عملية اختيار دقيقة وبمعايير انتقاء عالمية عن طريق مجلة المسافر العالمية.

وأوضح الشيخ سليمان الصالح رئيس مجلس إدارة مجموعة هلا العربية الوكيل الحصري لشركة أيفس العالمية لتأجير السيارات في المملكة والتي تقدر حجم استثماراتها بـ(250) مليون ريال أن هذه الجائزة تؤكد تفوق الشركات السعودية بصفة عامة وشركة أيفس السعودية بصفة خاصة في تطوير وتوسيع مفهوم صناعة إيجار السيارات بالمنطقة.

واعتبر الصالح أن شركة أيفس لتأجير السيارات نموذج للتخصص والدقة والاهتمام بتلبية رغبات العملاء في مجال تأجير السيارات من خلال تواجدها في أكثر من (35) فرعاً في أوسع نطاق بالمملكة، حيث تمتلك أكثر من (5500) سيارة، ويجري افتتاح فرعين جديدين في كل من مدينة الرياض والدمام ضمن خطة الشركة التوسعية.

وأضاف الصالح أن الشركة قد حصلت مؤخراً على جوائز تقديرية عالمية ومحلية مثل جائزة الأداء المتميز لسنة 2004م من أيفس العالمية وجائزة الخدمة الطويلة لثلاثين عاماً بالمملكة، بالإضافة لجائزة أفضل شركة لخدمات السياحة والفنادق بالمملكة، وجائزة أفضل وكيل لأيفس العالمية بالمنطقة. جدير بالذكر أن عدد شركات تأجير السيارات بالمملكة يبلغ نحو (1000) شركة تمتلك أكثر من (100) ألف سيارة وتحقق عوائد سنوية بأكثر من (2.5) مليار ريال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة