Car Magazine Wednesday14/02/2007 G Issue 11
جديد
الاربعاء 26 ,محرم 1428 العدد11

* إعداد - محمد العادلي *

ستكون سيارة بي. إم دبليو (BMW 1 Series) الجديدة أكثر مركبات الشركة العريقة كفاءة في استغلال الوقود على مدى تأريخها، فهذه المركبة بصيغتين إحداهما بثلاثة أبواب والأخرى بخمسة أبواب منقحة.

وسيتم دمج تقنيات مثل تجديد طاقة الكبح ووظيفة التشغيل والإطفاء التلقائية والتوجيه الكهربائي والإطارات ذات المقاومة المنخفضة للدوران ومؤشر تغيير عتلة السرعة، وهذه التقنيات المبدعة ...>>>...

تتفاخر دودج فيبر أس آر تي 10 للعام 2008 الجديدة بالكثير من الميزات عالية الأداء من حيث الإمكانات والتصميم الداخلي والقيادة المتميزة والشكل الخارجي القوي، والمواصفات العصرية التي تلبي كافة المتطلبات الذوقية والعملية لعشاق هذه العلامة الصاعدة بهدوء، ويدخل الطراز الجديد لهذه السيارة مضمار المنافسة بالعديد من الميزات التي ارتكزت على التطوير والتجديد والمواكبة.

المحرك

بينما تعرض كل مركبة ...>>>...

عندما كشفت فورد عن موديل 2008 من سيارتها الأكثر نجاحا (فورد اسكيب) كانت تسعى إلى تقديم تحفة متحركة جديدة من الداخل والخارج بالإضافة إلى توفير الخصائص القياسية للأمن والسلامة بما في ذلك وسائد هوائية جانبية بالإضافة إلى نظام التحكم في الاتزان عند الانزلاق الذي طورته فورد موتور لتوفير أقصى درجات الاتزان للسيارة أثناء المناورات الخطيرة.

ويمكن القول إن أعمال التطوير والتحسين التي استمرت 36 ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة