Car Magazine Wednesday14/02/2007 G Issue 11
أصداء
الاربعاء 26 ,محرم 1428 العدد11

إشارة إلى ما جاء في صفحة السلامة بمجلة نادي السيارات الصادرة في يوم الأربعاء العدد 002 الموافق 08-11-1427هـ بعنوان الزلزال المروري.. ومن يعلق الجرس؟! (وما جاء في العنوان سيحتاج لسنوات ضوئية........)

أقول وبالله التوفيق:

بأن إصلاح المرور والاختناقات المرورية لا يحتاج لهذه السنوات الضوئية المرورية، بل هي بسيطة جداً إذا أخذ بعين الاعتبار النقاط الآتية وخاصة على الطرق السريعة داخل مدينة الرياض وهي ...>>>...

بعث رجل الأعمال عبدالرحمن بن سلمان الحلافي خطاب تهنئة لسعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد بن حمد المالك بمناسبة تواصل الإصدارات المرفقة مع صحيفة (الجزيرة)، حيث جاء في الخطاب:

سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك الموقر

رئيس تحرير صحيفة (الجزيرة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

لقد سرنا وأثلج صدورنا تواصل الإصدارات الناجحة التي توزع كهدية مع صحيفة (الجزيرة).. وليس ذلك بمستغرب على ...>>>...

لقد أفقدتنا الحوادث المختلفة الكثير من أبناء الوطن، وهم أحباؤنا وفلذات أكبادنا، ضحايا في عمر الزهور فأصابت شباباً في مقتبل العمر وقمة الطموح بعاهات وإصابات مستديمة، فلا يكاد يمر يوم من حياتنا دون أن نسمع أو نواجه على الطبيعة حوادث شتى ينتج عنها إصابات بدرجات مختلفة قد تكون جرحاً بسيطاً أو مأساة مروعة نفقد فيها فرداً أو أكثر، فتعيش أسرته حالة من الحزن والألم لهذه الفاجعة..

نتساءل.. كيف يمكن أن ...>>>...

لقد سرني وجود هذه المجلة.. فأنا لست كاتباً، ولا مؤلفاً، ولكنني مفكر ولدي أقترح أطرحه على هذه المجلة!!:

إنكم قلتم في مجلتكم (.. والالتزام بقواعد السير..).. أين هي قواعد السير؟؟ إذا كان بالإمكان أن تضعوا فقرة توضح للقارئ ما هي قواعد المرور؟ وما هي أهميتها؟ وماذا يفعل مع سيارته عندما يقوم صباحاً ويبدأ في ركوبها؟ وكيفية التعامل مع الناس؟

وكيفية القيادة خطوة خطوة..

أنا وأهلي وأصدقائي من أشد ...>>>...

لطالما نسمع عن قصص أصحاب الدبابات النشالين الذين يخطفون الجوالات وحقائب اليد للسيدات وأشياء أخرى خفيفة الخطف وهم على ظهور دباباتهم التي لا يوجد عليها علاقة تقود إلى التعرف عليها.. كنت كغيري أسمع بهذه القصص إلى أن وصل شرها إليّ شخصياً فبينما أتكلم بالجوال ومنهمك بالحديث مع شخص على الطرف الآخر في الاتصال فإذا بجوالي يُخطف من يدي فنظرت إلى الشخص الذي اختطفه فإذا به يركب دباباً مبهم الهوية من لوحة أو ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة