Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

معارض

 
في معرض الرياض:
موديلات حديثة لأول مرة

 

 

تصوير: حسين حمدي - سعد العنزي

شهد معرض الرياض في دورته الأخيرة مشاركة أكثر من 50عارضا من كبرى وكالات السيارات في المملكة إلى جانب مشاركين آخرين في قطاعات تشمل الاكسسورات والزينة ومتعلقات السيارات والدراجات . وافتتح المعرض الذي استمر اسبوعا سعادة وكيل وزارة النقل المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل ولقي إقبالا كبيرا من الزوار والمهتمين والعائلات حيث اطلع الجميع على أحدث موديلات 2008م.

وضم المعرض أيضا معدات محطات الوقود وصيانة المركبات والإطارات والبطاريات وقطع الغيار إلى جانب الاكسسورات من هوائيات وأنظمة تكييف وأطقم تحوير وأغطية مقاعد وفتحات السقف.

وقدمت شركة عبد اللطيف جميل العديد من موديلات تويوتا الحديثة شملت لاندكروزر - افالون- اليارس- كورولا- الاوريون- اف جي كروزر. وقدمت شركة عبد الله هاشم المحدودة الموديل الجديد هوندا اكورد وهوندا سيفيك والاكورد الرياضية التي تعرض في السعودية لاول مرة.

أما شركة جنرال موتورز فقدمت جي ام سي شفروليه- كاديلاك- همر- ساب - وموديلات حديثة تعرض للمرة الاولى.

وتميزت شركة الحمراني بعرض أحدث موديلات نيسان مثل اكستيرا- ارمادا- التيما- وغيرها من سيارات نيسان متعددة الاغراض التي ترضي كل الاذواق.

وشاركت مجموعة الوعلان بموديلات هيونداي الحديثة ومنها الفير كروز وازيرا واج ون حيث لقيت إقبالا كبيرا وإعجابا من الزوار لتميز موديلاتها وميزاتها المتعددة.

وقدمت شركة كيا السعودية الموديلات الفاخرة من هذه الشركة الكورية مثل كرنفال- اوبتيما- الفيراتو وتابع زوار المعرض جديد شركة سوزوكي وهو الموديل اكس 7 المتطور وجراند فيتارا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة