Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إطلاق بروسونا من بروتون

 

 

تستعد شركة الراشد والثنيان للسيارات لإطلاق الموديل الجديد من بروتون وهو بروسونا وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة خلال الفترة الماضية بعد إطلاق بروتون جين تو وبروتون واجا وبروتون سافي، حيث كان الإقبال عليها كبيرا وفاق التوقعات وذلك لجودة المنتجات والمواصفات التقنية العالية وتوفر خدمات ما بعد البيع بشكل ممتاز وراقٍ من قبل الوكيل الوحيد لبروتون.

وطبقت الشركة أحدث برامج الصيانة الدورية المعروفة عالمياً والتي تمكنها وعملاءها من الحفاظ على جودة هذه السيارات لفترات طويلة مما يطيل أعمارها ويساعد العملاء على الاستفادة منها لوقت أكبر إلى جانب برنامج الضمان الفني طويل الأمد والبالغ 150000كم أو خمس سنوات من قبل الشركة المصنعة مما يعزز المصداقية والثقة.

وانطلاقا من حرص الشركة على عملائها تزودهم بسيارات بديلة خلال فترة تواجد سياراتهم في مراكز الصيانة وتوفر خدمات الإسعاف الفني والورش المتنقلة على مدار الأربع وعشرين ساعة.

وذلك من خلال مراكزها في الرياض وجدة والدمام وشبكة الموزعين المعتمدين في جيزان، أبها، الطائف، الأحساء، الدمام، مكة، والمدينة

وتقدم الشركة تسهيلات للشراء عبر التمويل الإسلامي والمرابحة والتقسيط المريح أو الطويل الأمد لموظفي الدولة والمقيمين.

وتستعد لطرح موديلات جديدة من سيارات بروتون خلال الفترة القريبة القادمة وسيارات MPV (السيارات العائلية الفان) وسيارات SUV (الدفع الرباعي) وكذلك سيارات البكب.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة