Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
خدمات ديلكو في نجران

 

 

نجران - حمد العنزي

افتتح الشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين العضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات، وبحضور حشد كبير من المدعوين والمهتمين أكبر وأحدث مراكز خدمة إي سي ديلكو لتقديم خدمات الصيانة السريعة لأنواع السيارات كافة بمدينة نجران.

وعبر الشيخ إبراهيم الجميح عن سعادته لافتتاح مثل هذه المراكز المتخصصة التي تقدم خدماتها في صيانة جميع أنواع وموديلات السيارات، وبأرقى المستويات، وقال: تمتاز إي سي ديلكو بتاريخ طويل وحافل من الابتكارات في هذا المجال، وقد عملت على مدى أكثر من 100 عام على وضع معايير الجودة العالية لهذه الصناعة من خلال قائمتها التي تذخر بكم هائل من قطع السيارات والخدمات.

والمركز الجديد أقيم على مساحة تقدر بـ1000 متر مربع ويحتوي على صالة استقبال وانتظار كبيرة ومغسلة سيارات ومنفذ بيع قطع غيار، وتم تجهيزه بأحدث الوسائل والمعدات لتقديم أفضل الخدمات لجميع أنواع السيارات وللموديلات كافة، من خلال مجموعة من المهندسين والفنيين المهرة حيث من المتوقع أن يقدم خدماته لأكثر من 100.000 سيارة سنوياً.

وتملك شركة الجميح للسيارات (13) ثلاثة عشر مركزاً من هذا النوع موزعة في أنحاء المملكة، ولديها خطة طموحة تهدف إلى افتتاح 24 مركزاً إضافياً خلال عام 2008 وافتتاح (55) مركزاً إضافياً بحلول عام 2011م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة