Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
سوزوكي تختار سائقيها لبطولة العالم

 

 

نيقوسيا - (أ ف ب)

اختار فريق سوزوكي الياباني الذي سينضم بشكل كامل إلى بطولة العالم للراليات في 2008م، الفنلندي طوني غاردمايستر والسويدي بير غونار اندرسون كسائقيه الأساسيين.

وكان فريق سوزوكي شارك في بعض راليات 2007م بسيارة (اس اكس 4) تحضيرا لانضمامه بشكل كامل إلى البطولة كمصنع رسمي، لينضم إلى سيتروين وفورد وسوبارو الفرق الوحيدة التي تشارك بدعم كامل من الشركات الأم.

وستشكل مشاركة الشركة اليابانية دعما كبيرا للبطولة خصوصا في ظل انسحاب بيجو وميتسوبيشي وسكودا وهيونداي على صعيد المشاركات الرسمية.

وأعرب غاردمايستر (32 عاما) الذي شارك مع العديد من الفرق مثل فورد وسيات وسكودا وخاض بعض مراحل الموسم الفائت على نفقته الخاصة بسيارة ميتسوبيشي لانسر، عن سعادته بالانضمام إلى سوزوكي، مضيفا (إنه أمر جيد أن تعمل مع فريق جديد. أنا متأكد من أنه علينا العمل بجهد كبير لكن مستقبلنا سيكون رائعا).

أما اندرسون (27 عاما) فهو بطل فئة جونيور دبليو ار سي مع سوزوكي عامي 2004م على متن (ايغنيس سوبر 1600) و2007م بسيارة (سويفت 1600)، وهو يشارك مع الفريق الياباني منذ 4 أعوام.

وسيكون أول اختبار لغاردمايستر واندرسون في المرحلة الأولى التقليدية في مونتي كارلو (24 كانون الثاني - يناير المقبل)، علما بأن سوزوكي شاركت في 2007م بمرحلتين (فرنسا وبريطانيا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة