Car Magazine Wednesday  02/01/2008 G Issue 53

الاربعاء 24 ,ذو الحجة 1428   العدد  53

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ألونسو يعود إلى رينو

 

 

مدريد - (ا ف ب)

سيدافع السائق الإسباني فرناندو الونسو عن ألوان فريق رينو الفرنسي في موسم 2008 لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد.

وأورد الموقع الرسمي الخاص بالسائق في شبكة الإنترنت عودة بطل العالم السابق رسميا إلى الفريق الذي توج معه بلقب السائقين عامي 2005 و2006م.

ويأتي تعاقد رينو مع الونسو (26 عاما) الذي قاده إلى لقب الصانعين مرتين أيضاً إثر مفاوضات طويلة بدأت فور رحيل الإسباني عن ماكلارين مرسيدس بعد موسم واحد فقط معه، وذلك على خلفية المشكلات التي واجهها هناك مع زميله الشاب البريطاني لويس هاميلتون ومدير الفريق رون دينيس.

وأكد ناطق باسم رينو لوكالة (فرانس برس) عودة الونسو إلى الفريق وتسمية سائق التجارب في الموسم المنتهي البرازيلي نيسلون بيكيت جونيور زميلا له، ما يعني اعتماد رينو على سائقين جديدين في 2008 بدلاً من الفنلندي هايكي كوفالاينن والإيطالي جانكارلو فيزيكيلا.

وفي رده على أسئلة فرانس برس، قال الونسو (اخترت العودة إلى رينو لأنه فريق يملك سجلا ويعرف طريق الانتصارات).

وأضاف (أنا واحد من 22 سائقا يشاركون في بطولة العالم للفورمولا وأمامي خيارات كثيرة، وأملك ميزات إضافية عن الآخرين أي أني أستطيع أن أترك فريقا جيدا وأنتقل الى فريق آخر جيد أيضاً بكل بساطة، لذلك أبدت عدة فرق اهتمامها بضمي.

وردا على سؤال حول إمكانية إحراز اللقب، ختم قائلا (هذا هو السؤال الذي نفكر به ولا يستطيع أحد أيا كان الإجابة عليه. هناك فرق مرشحة مثل فيراري، وتشكو فرق أخرى من عملية التكيف مع إطارات بريدجستون، وفي هذا الصدد نأمل بأن يستطيع فريق رينو تطوير نفسه).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة